سواريز : زوجتي هي أفضل هدف سجلته في حياتي !

كشف اللاعب الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة الإسباني عن أقوى المدافعين الذين واجههم خلال مسيرته الكروية.

وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن الثلاثي دييغو غودين (اتلتيكو مدريد) وسيرجيو راموس (ريال مدريد) وتياغو سيلفا (باريس سان جيرمان) هم  أقوى المدافعين والذين وجد أمامهم صعوبات كبيرة خلال مساره الاحترافي.

وأشار سواريز إلى أن الثنائي مارتن لازرتي وأوسكار تاباريز هما أفضل المدربين الذين لعب تحت قيادتهم ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

ورداً عن سؤال حول أفضل هدف، سجله في مشواره الرياضي، قال سواريز أنّ ذلك لم يكن مع برشلونة الإسباني أو ليفربول الإنكليزي وأياكس أمستردام الهولندي، بل هو مقابلة زوجته صوفيا بالبي التي منحته الاستقرار في حياته.

وكان لويس سواريز، البالغ حاليا 29 عاماً، قد انتقل لنادي برشلونة، في صيف 2014، قادماً من نادي ليفربول، بعدما تصدر قائمة هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2013-2014، برصيد 31 هدفاً، ما سمح له بنيل جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي لذات الموسم، مناصفة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني.

وقد تألق سواريز بشكل لافت في الموسم الجاري ضمن نادي برشلونة، حيث أنه يتصدر قائمة هدافي الفريق في جميع البطولات برصيد 43 هدفًا، ويعد أحد أهم العناصر في تشكيلة المدرب لويس إنريكي، إضافة إلى منافسته بقوة على لقب هداف “الليغا” مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومتصدر الهدافين برصيد 28 هدفا، حيث أنه يبتعد عنه بفارق هدفين فقط.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها