أوزيل : زيدان رائع لكني لن أعود لريال مدريد

أشاد لاعب الوسط الدولي الألماني لآرسنال الإنكليزي، مسعود أوزيل، بقدرات المدير الفني الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، لكنه استبعد في الوقت ذاته إمكانية العودة للفريق “الملكي” من جديد، بعد أن لعب في صفوفه في الفترة ما بين 2010 و2013.

وأحرز أوزيل (29 عاماً) 19 هدفاً مع الـ”غانرز” خلال 109 مباريات خاضها، وذلك منذ انضمامه لصفوف الفريق اللندني قادماً من ريال مدريد في أيلول 2013 مقابل نحو 43 مليون جنيه استرليني (52 مليون يورو).

وقال الدولي الألماني، في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “زيدان كان لاعباً رائعاً، لم يكن يلعب كرة القدم فحسب، بل عاش من أجل هذه اللعبة”.

وشدد “عرفته عن قرب بعد أن اعتزل كرة القدم، إنه من نوعية الأشخاص التي تساعدك دائماً، لكن هذا ليس له علاقة بمستقبلي. أفكر فقط في آرسنال، والشائعات التي تقول أني أريد العودة لإسبانيا عارية تماماً من الحقيقة”.

وأردف أوزيل “رأيت مباريات كثيرة لزيدان. كان أحد أكثر اللاعبين ذكاء في العالم. كانت لديه القدرة على قراءة الملعب بطريقة مباشرة، وهذا ما جعله لاعباً من طراز خاص”.

وأبدى أوزيل أيضاً إعجابه بلاعب الوسط الإيطالي أندريا بيرلو لاعب يوفنتوس وميلان وإنتر سابقاً ونيويورك سيتي حالياً، وقال: “بيرلو كان تقريباً في نفس مستوى زيدان. كان دفاعياً أكثر، لكنه كان بمثابة العقل المفكر لفريقه”.

ويقدم أوزيل موسماً استثنائياً مع آرسنال، إذ أنه خلال 28 مباراة لعبها سجل 5 أهداف وساهم بتمريراته الحاسمة في صناعة 18 هدفاً.

ويحتل الفريق اللندني المركز الثالث في جدول البريميير ليغ، ويبتعد بفارق 11 نقطة عن المتصدر ليستر سيتي وذلك قبل 7 جولات على النهاية مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام وست بروميتش ألبيون. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها