راموس : سعادة التسجيل في مرمى برشلونة أكبر من أي خصم آخر

قال قائد فريق ريال مدريد سرخيو راموس إن التسجيل في مرمى برشلونة يمثل “سعادة تفوق بعض الشيء سعادة التسجيل في مرمى أي خصم آخر”.

وأعرب مدافع الريال عن اعتقاده بأن سر تحقيق الفوز في كلاسيكو غد أمام برشلونة بالجولة الـ31 من الليغا على ملعب “كامب نو” سيكون “اللعب بأقصى قدر من الهدوء” وهو ما يعتبره “أمرا صعبا عندما تواجه خصما كبيرا”.

وأشار في مقابلة لموقع (بوين) إلى أن الفريق سيحاول نسيان هزيمته في لقاء الذهاب على ملعبه 0ـ4 وسيكافح لأنه “يمكن العودة منتصرين” إلى مدريد.

وأكد “في النهاية نحن أفضل فريق في العالم يواجه فريقا آخر كان الأفضل تقريبا في كل البطولات التي خاضها خلال الأعوام الماضية” ، وفق ما ذكرت شبكة سوبر الرياضية.

ووصف راموس ثلاثي هجوم الملكي المكون من الفرنسي كريم بنزيما والويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو بـ”الخطير” لمهارته.

وأشاد راموس بالحارس الكوستاريكي كيلور نافاس مشيرا، إلى أنه “تأقلم بشكل جيد للغاية بعدما حل محل أسطورة مثل إيكر (كاسياس) في ريال مدريد”.

وأكد أن “أحد أفضل الأشياء فيه هو الشعور بالاطمئنان الذي ينقله لزملائه”.

وعن وفاة أسطورة كرة القدم الهولندي يوهان كرويف، أشار راموس إلى أنه لاعب “مثل فترة وفلسفة في هذه الرياضة..سيتذكره دائما جميع عشاق كرة القدم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها