بالفيديو .. ” عصارة ذكية ” لا تحتاج إلى فواكه لتحضير العصير !

ينصح الأطباء والمختصون بالتغذية بتناول عصير الفواكه الطازج للحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض، إلا أن تحضير العصير يحتاج إلى بعض الوقت والجهد من ربة المنزل، لكن مع هذه العصارة الذكية، يمكن تحضير أشهى أنواع العصير في ثوان معدودة.

وصممت شركة “جوسيرو” الأمريكية عصّارة فواكه ثورية أطلقت عليها اسم “كيورغ فور جوس”، متصلة بالإنترنت عبر شبكة الواي فاي، ويمكنها تحضير العصير من مغلفات جاهزة تحتوي على خلاصة الفواكه، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتعتمد شركة “جوسيرو” على خدمة الاشتراك التي تؤمن لعملائها مغلفات تحتوي على فواكه وخضروات طازجة من المزارع المحلية مباشرة إلى منزل العميل، وتوضع هذه المغلفات داخل الآلة للحصول على عصير طبيعي بكبسة زر واحدة ، وفق ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وبعد شراء الآلة التي يصل سعرها إلى 700 دولار أمريكي، يجب على المستخدم تحميل التطبيق الخاص بها، والذي يقوم بفحص الكودات الخاصة بمغلفات الفواكه للتأكد من جاهزيتها للعصير، بالإضافة إلى إرسال إشعارات إلى المستخدم إذا كانت بعضها منتهية الصلاحية.

ويمكن قراءة معلومات عن المزارع التي تزرع فيها الفواكه والخضروات المستخدمة لتصنيع العصير، كما يوفر التطبيق معلومات عن العناصر الغذائية في كل كوب عصير. ولدى نفاد كمية المغلفات، يكفي إدراج طلب للحصول على المزيد منها عبر التطبيق الذي يسمح أيضاً بمتابعة الشحنة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها