مفتي بشار الأسد في حوار مع غسان بن جدو : الجيش لم يقتل أحداً منذ 40 عاماً .. و لم أهدد الأوروبيين بل نصحتهم ( فيديو )

مفتي بشار الأسد في حوار مع غسان بن جدو : الجيش لم يقتل أحداً منذ 40 عاماً .. و لم أهدد الأوروبيين بل نصحتهم ( فيديو )

اللقاء كاملاً

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. الظاهر ع ميتنئل من رئيسو بشار ، ع ميجدبها لحتى بالمستقبل وقت المحاكمة يعمل مجنون واهبل وغايب عن الوعي وفاقد للذاكرة… يعني مجنون وهيك بينفد من الاعدام.

  2. لا يسعني التعليق على كل ما قلته من اكاذيب ودجل ابتداءا من سوريا ليست طائفية واتحداك ان تكون الرئاسة لغير علوي والجيش لغير علوي وفروع المخابرات الاجرامية لغير علوي …واقول نعم اذا عزت الشام عز العرب ولم ترى الامة ذل كالذل اخر 5 عقود بسبب حكم الطائفية الخبيثة المجرمة الذي قتلت من اطفال ونساء وشيوخ وشباب السنة في الثمانينات والان بمئات الالاف ونشرت الفساد والخبث في كل بيت … واخيرا خسأت ان يكون بشارون الطائفي المجرم ونصر خامئنئي ذيل الفرس وسرطان الامة ان يكونو ك يوسف ومحمد وعمر وعلي .

  3. البعض يعتقد بالتقمص واذا كان مسيلمة الكذاب سيتقمص فلنيجد افضل من حسونه

  4. يجب كتابة +18 على هذا الفيديو لآن فية واحد يدير شبكة دعارة وواحد داعر والاثنان كاذبون كلنا شاهدنا فيديو تهديد أوربا ومن الممكن ارسال ارهابيين الى اوربا لقتل الناس الابرياء ولا تنسو قضية ميشيل سماحة .

    1. كيف تتكلم عن الشرف والعفة وانت كنت صاحب أكبر مافيا في حلب
      تجمع الأموال من رجال الأعمال مقابل حمايتهم من الأمن وتسيير امورهم
      في السلطة
      قاتلك الله و سود الله وجهك
      أعرفك جيداً ايها الدجال المارق

  5. غسان بن جدو وأحمد حسون كلاهما كلبين مخلصين لسيدهم القرد بشار الأسد

  6. تفوه عليك يا دجال ،انت اكذب أناس وموكليك وقبلك كان والدك ،انتم من شجعتم المصلين في خطبة يوم الجمع في جامع اسامة ابن زيد في منطقة أقول في محافظة حلب علي الخروج بمظاهرات بعد الصالة الجمعة مباشرا ،في أحداث الإخوان المسلمين في الثمانينات أيام حافظ الأسد، وانتم تعرفون ان الأجهزة الأمنية المسلحة بنتظارهم في شوارع حلب ، ليمتلئ شارع من دوار باب الحديد الي شارع باب النصر (المسمي شارع الحوار )وكان مئات الشهداء ضحيتكم أتت و ابوك الكلب ، أسباب المجزرة ،انت وأبو كلاب و منافقين ودجالين. بدك ضرب الصرمايه الحلبية .

  7. يا وَيْل أحمد حسون من الله إن الله يمهل ولايهمل و الأيام قادمة إن شاء الله ماذا سيقول هذا الحسون أمام الله يوم لاينفع لا بشار و لا إيران اللهم نعوذ بك أن نفتن

  8. انت و أبو ك ارتكبت المجزرة راح فيه مئات الشهداء بعد صلاة يوم الجمعة في جامع اسامة بن زيد بحلب ،منطقة أقول ،شجعتم المصلين عل التظاهر في الشارع ،وانت بتفاهم مع الأجهزة الا منية المسلحة ليمتلئ (شارع الحوار )الواصل بين دوار باب الحديد و شارع باب النصر في اعداد هائلة من ا لشهداء ذلك الوقت في الثمانينات أحداث الآخرون المسلمين أيام حافظ الأسد ، تفوه عليك و علي أبو ك انتم كلاب، ومنافقين ودجالين ،بدك ضرب بل الصرمايه الحلبيه كل العمر .

  9. هذا الكلب هو و أبو هم أصحاب المجزرة بحلب في الثمانينات أيام أحداث الأخوان المسلمين في جامع أسامة بن زيد شجعوا المصلين بعد صلاة يوم الجمعة علي التظاهر في الشوارع واخبروا الأجهزة الأمنية عليهم ليتم القضاء علي المتظاهرين جميعهم في( شارع الحوار )الممتد بين دوار باب الحديد و شارع باب النصر في مدينة حلبة، تفوه عليك انت و أبوك ،بدك ضرب بل الحذاء لوقت تموت، أهالي حلب بريؤن منك ياكلب .

  10. الأسلحة التي قتلت. الجيش لم يقتل هههههههههه لعنة الله عليك يا حسن زميرة

  11. ثعلب مرواغ باع دينه بدنياه الله ﻻيرحمك الله يسود وجهك في الدنيا واﻻخرة انشاء الله وهو خريج الفروع الأمنية الأسدية طبعا كل كلامه كذب ونفاق ودجل يقول أن الجيش العربي السوري لم يقتل سوريا واحدا أذا من قتل ٥٠ الف سوري أيام الثمانيات مجازر حماة وتدمر وحلب وأدلب وجسر الشغور يا دجال من كان يفخخ الباصات ويقتل الأبرياء أنظروا الى وجه براءة الخنزير في عينه اللهم احشره مع القتلة والمجرمين مع بشار الأرهابي وحسن الشيطان يا خنزير الم تقول يجب تدمير حلب الم تحرض النصيرية المجرمة على تدمير مدينتك تفوا عليك يا دجال يا منافق اللعنة عليك واللعنة على كل الظالمين الذين يقتلون ويحرضون هؤلاء الأوباش على قتل الناس الأبرياء من النساء والأطفال والشيوخ ويهجرونهم من بيوتهم

  12. مختصر الحديث غسان رخيص و سلعه رخيصه والضيف منافق ودجال ومراوغ وحمار وكذاب وسفيه وعلى قناعتي لا يمت للشرع الاسلامي بصله – موضوع عمان خرج عياله واحفاده وامنهم هناك مع مبالغ ماليه كبيره وعاد لوحده كاجراء استباقي