زيدان : دور رودريغيز و إيسكو سيأتي في الوقت المناسب

جدد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان ، ثقته ضمنياً في لاعبيه الكولومبي جيمس رودريغيز والإسباني إيسكو ألاركون، قبل مواجهة فولفسبورغ الألماني اليوم الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، إذ لم يلعب كلاهما ولو لدقيقة واحدة في “الكلاسيكو”، فيما دافع عن قائد الفريق سيرجيو راموس، الذي تعرض للطرد في نفس المباراة.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي : “كنت سأحب أن يلعب الجميع، جيمس وإيسكو لاعبان من أصحاب المهارات، وحينما لا يلعبان تصبح الأمور معقدة، كنت لاعباً وأعلم أن رغبة الجميع هي المشاركة، ولكن في النهاية لا بد من اختيار 11 لاعباً، هنا تكمن الصعوبة”.

وتابع المدرب “جيمس وإيسكو سيكون لهما دورهما البطولي حتى نهاية الموسم، لم يلعبا السبت (أمام برشلونة)، ولكن لدي اهتمام بمشاركة كل منهما لأن كلا منهما له قدره كلاعب”.

وبخصوص سيرجيو راموس الذي حصل أمام برشلونة على طرده الثاني على التوالي في الليغا، وقال: “إنه قريب من أفضل مستوياته، أثرت عليه فقط الإصابات الكثيرة وهذا ليس هيناً، أعتقد أنه في حالة جيدة”.

وتابع زيدان “بخصوص السبت فإنه في مباراة بمثل هذا الحجم دائماً ما تكون متوتراً لأقصى درجة، لأن هذه هي طبيعة مثل هذه المباريات، أنا سعيد به، إنه القائد ولاعب هام وسيظل هكذا بالنسبة للفريق”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها