بيكيه يوضح الفرق بين غوارديولا و فيرغسون

تحدث النجم الإسباني جيرارد بيكيه لاعب نادي برشلونة عن مدربيه السابقين وأبرزهم أسطورة التدريب المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد وأيضًا صاحب الفلسفة الجديدة بيب غوارديولا، وشرح مدافع البلوغرانا بعض مميزات كل منهما.

وكان جيرارد قد انضم للريد ديفلز قبل أن يلعب في الفريق الأول للعملاق الكتالوني حيث فاز مع النادي الإنكليزي بدوري أبطال أوروبا عام 2008 تحت قيادة السير بينما رحل في هذا العام ليعود لفريقه القديم ويفوز معه بدوري الأبطال مرة أخرى في 2009 تحت قيادة غوارديولا.

وصرح مدافع المنتخب الإسباني قائلًا: “فيرغسون كان مدربًا لمانشستر يونايتد منذ 20 عامًا حينما انتقلت للنادي ولذلك هو لديه طرق أخرى للتدريب على عكس غوارديولا، بيب كان صغير وكانت أولى سنواته في تدريب الفريق الأول” ، بحسب شبكة يورو سبورت.

وأضاف أيضًا: “بيب كان يحضر كل التدريبات وكان صارم وقوي للغاية فيها بينما كان يتولى كارلوس أمر التدريبات في مانشستر ويظل فيرغسون خارج ذلك ولكنه يتحكم في كل شيء، كلا المدربين رائعين بالتأكيد”.

يذكر أن بيكيه يعد أحد أفضل المدافعين في القارة العجوز بالوقت الحالي ويعتمد عليه مدرب المنتخب الإسباني ديل بوسكي دائمًا كما أنه شارك في تتويج اللاروخا متادور بكأس العالم 2010 ويورو 2008 و2012 أيضًا، وبالطبع توج مع البلوغرانا بجميع البطولات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها