ميسي يغيب عن كوبا أميركا بسبب قضية الضرائب

يواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعض المشاكل بسبب قضايا التهرب الضريبي في إسبانيا والتي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة مع ناديه برشلونة وكما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة فإن اللاعب قد يتعرض لضربة قوية في الصيف المقبل.

حيث ستكون المحاكمة في وقت مباراة المنتخب الأرجنتيني الأولى أمام تشيلي في بطولة كوبا أميركا التي ستقام في الصيف وذلك ما يجعل البرغوث معرض للغياب عن مباراة البطولة الإفتتاحية.

وكان نجم البلوغرانا قد تورط بشدة في قضايا التهرب الضريبي بعد الفضيحة المشهورة والتي يطلق عليها تسريبات بانما والتي أكدت بعض المخالفات التي قام بها اللاعب ووالده.

وكانت قضية اللاعب الأفضل في العالم قد تم تأجيلها لتكون في يوم المباراة الأولى لراقصي التانغو في البطولة وذلك ما سيجعل مغادرته الأراضي الإسبانية قبل ذلك التاريخ ممنوعة حتى تنتهي تلك المحاكمة ، طبقاً لما اوردت شبكة يورو سبورت.

ومن المتوقع أن يشكل ذلك بعض المتاعب والقلق للنجم الأرجنتيني ووالده حيث يتعرضان لهجوم كبير من الصحف الإسبانية منذ ثلاث أعوام بسبب قضايا التهرب الضريبي وأثر ذلك كثيرًا على ميسي في البداية وربما يضغط عليه لمغادرة المدينة الكتالونية إلى الأبد.

يذكر أن صاحب ال28 عامًا يشارك الآن مع ناديه في جميع البطولات وينافس عليها بقوة بعد أن توج بها جميعًا الموسم الماضي ويسعى لتكرار ذلك مجددًا هذا الموسم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها