يوفنتوس ينضم إلى سباق الفوز بخدمات رودريغيز

أشار موقع توك سبورت الى أن المهاجم الكولومبي الدولي جيمس رودريغيز لاعب فريق ريال مدريد، بات متواجداً على رادار فريق يوفنتوس.

فحسب ما نقله الموقع عن كاليتشو ميركاتو، فإن ريال مدريد من المتوقع أن يوافق على الاستغناء عن هداف كأس العالم الفائت، بمقابل قد يصل الى نحو 75 مليون يورو، أي نحو 60 مليون استرليني.

وربما يدخل رودريغيز في صفقة تبادلية مع المهاجم الإسباني الفارو موراتا لاعب البيانكونيري الحالي، والذي يرغب الميرينغي في استعادته مجدداً، حسب ما روجته مصادر صحفية مقربة من الفريق الملكي.

ولن يكون من السهولة بمكان على اليوفي الظفر بخدمات رودريغيز، حيث ينافسه بقوة كلاً من ناديا مانشستر يونايتد و تشيلسي، والأخير يحظى مدربه كونتي المعين حديثاً بدعم مالي كبير لابرام صفقات من العيار الثقيل ، بحسب ما افادت شبكة يورو سبورت.

ويبلغ رودريغيز 24 عاماً حالياً، وشارك مع اللوس بلانكوس في 19 مباراة هذا الموسم، منهم 13 مباراة فقط كأساسي، وسجل خلالهم 5 أهداف فقط.

وكان مهاجم الكافتيريوس قد انتقل الى ريال مدريد قبل موسمين، من نادي موناكو بمقابل ضخم، وصل الى نحو 80 مليون يورو، ولا يزال يرتبط بعقد معه حتى صيف 2020.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها