رئيس أتلتيكو : لن نستأنف ضد طرد توريس

قال رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو إن فريقه ليس من النوعية التي تفضل إثارة المشاكل “إلا على المستوى الرياضي”، موضحاً في الوقت ذاته أنهم لن يستأنفوا ضد طرد المهاجم فرناندو توريس خلال ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الثلاثاء.

وقال سيريزو، في تصريحاته خلال حضوره إحدى الفعاليات: “أتلتيكو أحد أفضل 5 فرق داخل أوروبا. وإذا كان أحد هذه الفرق يثير المشاكل، فالأمر يصبح معقداً، لكن الأتلتي ليس كذلك إلا على المستوى الرياضي، فنحن نسبب الإزعاج لجميع الفرق دون شك”.

وعلق رئيس النادي المدريدي على أداء الحكم الألماني، فليكس بريش، الذي طرد توريس، مؤكداً أنه لم يقدم مباراة جيدة “دون شك”.

وأردف “قلنا ما نريد أن نقوله وقتها، الحكم لم يكن جيداً دون أدنى شك. لكن إذا ما راجعنا تاريخ الحكام ومباريات كرة القدم، سنجد أن هذه الأمور دائماً ما تحدث”.

وطالب سيريزو من جماهير الأتلتي أن تأتي لملعب “فيسنتي كالديرون” الأربعاء المقبل من أجل مؤازرة الفريق خلال مواجهته الهامة أمام برشلونة في إياب ربع النهائي، وتوقع أن تكون “ليلة كبيرة” في معقل “الروخيبلانكوس”، في الوقت الذي يرى فيه لاعبي الفريق “متحفزين” للغاية.

وتطرق رئيس النادي للحديث حول مسألة تجديد تعاقد المهاجم المخضرم فرناندو توريس، مؤكداً أنهم سيجتمعون بنهاية الموسم مع اللاعب المدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها