هيدينك : كونتي سيواجه مهمة معقدة مع تشلسي

قال غوس هيدينك المدرب المؤقت لتشلسي إن خليفته الإيطالي أنطونيو كونتي سيواجه مهمة معقدة عندما يقود حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم المقبل.

وعين كونتي المدرب السابق ليوفنتوس والحالي لمنتخب إيطاليا مدربا لتشلسي خلفا هيدينك الاثنين الماضي، وسيبدأ المهمة بعد بطولة أوروبا في فرنسا التي تنطلق في يونيو المقبل.

وترتكز مهمة كونتي على إعادة بطل العام الماضي للقمة بعد موسم مخيب ولكن مع غياب أصحاب الشخصيات القوية بالفريق يعتقد هيدينك أن العودة للقمة ستحتاج بعض الوقت.

وقال المدرب الهولندي خلال مؤتمر صحفي قبل أن يلتقي تشلسي صاحب المركز العاشر مع سوانزي سيتي اليوم السبت “هذا يزيد من صعوبة المهمة”.

وتحدث هيدينك -الذي لم يخسر أي مباراة في الدوري منذ تولى القيادة خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو في ديسمبر الماضي- عن كونتي قائلا “عند النظر إلى سجله فسنجد أنه أمضى فترة جيدة مع يوفنتوس وفاز معه بعدة ألقاب. هذا يعطي مؤشرا جيدا لأن هذا النادي يسعى خلف الألقاب أيضا”.

وأضاف “هذا عمل شاق بغض النظر عن ظروف تشلسي هذا العام. كونتي مستعد وقادر على تحمل الضغط الواقع على الأندية الكبيرة الساعية للفوز بالألقاب” ، وفق ما افادت قناة سكاي نيوز.

وقال هيدينك إنه التقى بالمدرب الإيطالي البالغ عمره 46 عاما عند تقديمه الاثنين لكن لم يكشف عما دار بينهما.

وسيحل تشلسي ضيفا على سوانزي بدون الثلاثي المصاب المؤلف من القائد تيري وأيدن هازارد ونيمانيا ماتيتش إلى جانب المهاجم دييغو كوستا الموقوف وأشار هيدينك إلى اعتماده على بعض “الشبان” خلال اللقاء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها