بالفيديو .. عصابة تقتحم مطعم بريطاني و تطعن أحد زبائنه

أظهر تسجيل مصور نشر على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة قيام مجموعة من اللصوص بمهاجمة مطعم في لندن وطعن أحد الزبائن فيه.

وشهد مطعم ستيك أوت في منطقة نوربري بلندن، حادثة مروعة راح ضحيتها أحد زبائن المطعم حيث اقتحم مجموعة من اللصوص المسلحين بهراوات البيسبول والسكاكين، المطعم وعاثوا فساداً فيه، وقاموا بتحطيم الكراسي والطاولات وضرب أحد الزبائن بعصا بيسبول وطعنوه بسكين قبل أن يلجأ إلى غرفة خلفية في المطعم.

يذكر بأن المهاجمين والزبائن فروا من المطعم قبل وصول الشرطة إلى المكان، بينما نقل الرجل الذي تعرض للطعن إلى المستشفى لتلقي العلاج. وقد صرح مدير المطعم لصحيفة “لندن إيفنينغ ستاندرد” قائلاً: ” لقد كان شجاراً عادياً ولم يكن هجوماً مخططاً له. نحن نتعاون مع الشرطة لإلقاء القبض على المعتدين” ، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقال شهود عيان إن العصابة التي اقتحمت المكان قامت بتحطيم كل شيء في المطعم، بينما قال ناطق باسم الشرطة: “تقوم الشرطة بالتحقيق في الحادثة، لقد غادر أفراد العصابة المطعم قبل وصول الشرطة، ولكننا سنعمل على إلقاء القبض على المعتدين بأسرع وقت ممكن”.

ولحسن الحظ لم يصب سوى شخص واحد بأذى في هذا الهجوم، وقال الأطباء إن حالته مستقرة وسيتعافى بعد وقت قصير بعد تلقي العلاج اللازم، وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها