حلب : مقتل إبن داعية كويتي يقاتل في صفوف حركة أحرار الشام

أعلن الداعية الكويتي «محمد الحصم»، أمس الأحد، عن مقتل ابنه «عبد الله» في سوريا، وقال في تغريدة له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الحمدلله قتل ابني عبدالله على ثرى الشام المباركة وأسأل الله أن يتقبله ويجعله شفيعا لنا».

في حين أضافت مصادر مقربة من أسرة «الحصم»، بحسب ما نقلت صحيفة “الخليج الجديد”، أن «عبد الله» ذهب إلى القتال في سوريا منذ وقت، لم تحدده، وأنه في الثلاثينيات من عمره.

وتابعت المصادر أنه كان يُقاتل إلى جانب قوات المعارضة لنظام بشار الأسد، قبل أن يقتل خلال الاشتباكات مع ميليشيات النظام أول أمس السبت في ريف حلب الجنوبي.

من ناحيتها نعت حركة أحرار الشام الإسلامية من خلال عدد من قادة الصف الأول فيها «عبد الله الحصم»، وقال «أبو صالح طحان»، القائد العسكري الأول للحركة: «آخ كريم وابن آخ كريم، أصر إلا أن يغزو في الصف الأول، فتقدم وقاتل ثم أُثخن حتى قُتل يرحمه الله».

وأضاف: «حين ترى عظم هذه العزائم ، توقن أن هذا ليس بجيل الهزائم، وأن الله ناصر ثورة الشام بتلك الدماء الطاهرة من أبناء الأمة».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الله يرحمه ويتقبله ووالده داعية ومجاهد سابق ومنعته إصابته من الذهاب لسوريا ……….وانا سوري اعرفه من عشر سنوات مواقف مشرفة وداعية يصدح بالحق والله حسيبه ……..اللهم نصرك الذي وعدتنا

  2. للمعلومية الفكر الوهابي قوي في الكويت ولو وزن كبير حتى المقرىء العفاسي من اعلام هذا الفكر ولهم نائب في البرلمان الكويتي وكتلة يرأسها واحد اسمة الطبطبائي ، حاولت الكويت منع بيع كتب ابن تيمية في البلد فقاموا عليها الله الله ، مرة شوفت عيني بلبنان اجى من هالاشكال بالبر جايين بجيب toyota ، مكتوب بالخط العريض على الزجاج الخلفي عائشة ام المؤمنين رضي الله عنها طبعاً كل هذا كلام حق يراد به باطل وتفريق بين المسلمين واثار للنعرات المذهبية والطائفية ولن نرقى الى ان نتخلص من هالاشكال من الطرفين ، طبعاً حفصة ام المؤمنين وام سلمة ام المؤمنين و9 زوجات ما بيجيوا سيرتون ابداً الا عائشة لانو صار مشاكل وانقسمت امة محمد بعدها