لاعب سوسييداد وعد ظهير ريال مدريد بإسقاط برشلونة !

فشل برشلونة في فك عقدته المستعصية بالفوز على ملعب أنويتا معقل ريال سوسييداد وسقط بهدف نظيف في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعقب اللقاء، كشف لاعب خط وسط ريال سوسييداد استيان غرانيرو أنه تحدث مع ظهير ريال مدريد المخضرم ألفارو أربيلوا بشكل رسمي ووعده بهزيمة برشلونة.

وأضاف غرانيرو في تصريحات الصحفية أن أربيلوا يعد صديقه ومعجب به كثيراً مشيراً إلى أنه نجح في تنفيذ وعده وإسقاط برشلونة في إقليم الباسك.

ووصف لاعب ريال مدريد سابقاً الفوز الذي تحقق على حساب برشلونة بالمهم جداً لريال سوسييداد مشدداً على أنه سوف يمنح الفريق دفعة معنوية ضخمة وإمكانية التغلب على فرق كبيرة كالبلوغرانا.

ولفت إلى أنه لا يفكر فيما إذا كان فوز سوسييداد على برشلونة سوف يشعل المنافسة على لقب الدوري الإسباني من عدمه مبدياً سعادته الكبيرة لمساعدة زملائه الحاليين والسابقين في ريال مدريد.

وكشف أن فريقه تنتظره مباراة على ملعبه أمام ريال مدريد منوهاً إلى أن زملائه سوف يصعبون المواجهة المرتقبة لفريق المدرب زين الدين زيدان ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وبخسارة برشلونة وفوز قطبي مدريد، بات الفارق بين المتصدر وملاحقه المباشر ثلاث نقاط فقط مع بقاء 6 جولات على نهاية الليغا.

وخسر برشلونة ثمان نقاط في مبارياته الثلاث الأخيرة حيث تعادل في ملعب فياريال بهدفين لمثلهما ثم سقط على ملعبه أمام ريال مدريد في الكلاسيكو قبل أن يتعرض لهزيمة ثانية على التوالي في إقليم الباسك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها