نقل مراسم حفل زفاف الفنان التركي كنعان أوغلو “ الكوسفي ” على الفضائيات العالمية

أعلن الممثل التركي كنعان إميرزالي أوغلو والمعروف باسم “أيزيل”، أن زواجه بالممثلة التركية سينام كوبال سيكون في جزيرة كوندا التركية، بتاريخ 14 أيار.

وأثار هدا الزواج اهتماماً كبيراً لدى الصحافة العالمية، إذ يملك إميرزالي أوغلو العديد من المعجبين من جميع أنحاء العالم، فيما سترسل قناة ” بي بي سي ” البريطانية صحفياً إلى الجزيرة خصيصاً لنقل وقائع حفل الزواج، وسيبث على الشاشات العالمية من بينها العربية والبريطانية واليونانية.

وقام إميرزالي أوغلو بحجز ثلاثة فنادق بالكامل في الجزيزة التي تقع في بحر إيجة، من أجل عائلته وعائلة زوجته المستقبلية وأصدقائه. ومن المتوقع أن تمتلئ جميع الفنادق ومطاعم الجزيرة بين 14-16 أيار.

و ولد  أميرزالي أوغلو في قرية “أوجام” التابعة لبلدة “بالا” في العاصمة التركية أنقرة بعام 1974، وكان والده ووالدته يعمالان مزارعين. عاش حتى سن الـ 12 في القرية، ومن ثم سافر إلى إسطنبول، والتحق بجامعة يلديز التقنية في قسم الرياضيات.

و عمل في عرض الأزياء عام 1995، وفاز بلقب “أفضل عارض أزياء العالم” في باريس، ويُعد أول تركي يفوز بهذا اللقب، تبعه العارض “كيوانج تاتلي توغ”، وفي عام 1999 تم اختياره لبطولة مسلسل “قلب شجاع ” (Deli Yürek)، وبعد نجاحه في هذا المسلسل قرر إيميرزالي أوغلو دخول السينما.

و مثل عدة أفلام ومسلسلات، كان أشهرها “دموع الورد” و “إيزيل” و”قبضاي” و “العثماني الأخير”. ( TRT العربية )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها