وليد المعلم لدي ميستورا : الشعب السوري واثق بحتمية انتصاره على داعش و النصرة و غيرهما من الإرهابيين

جدد وزير خارجية بشار الأسد، وليد المعلم، خلال لقائه بالمبعوث الأممي ستيفان دي ميستورا، تأكيده على “ثبات الموقف السوري بشأن التسوية السياسية والالتزام بحوار سوري دون شروط مسبقة”.

ونقلت وكالة أنباء النظام عن المعلم الاستعداد للمحادثات ابتداء من 15 أبريل/نيسان الجاري بسبب الانتخابات البرلمانية النظامية.

وأكد المعلم “ثقة الشعب السوري بحقه في تقرير مستقبله وحتمية انتصاره على داعش وجبهة النصرة وغيرهما من الجماعات الإرهابية التي تواصل خرقها لوقف الهدنة قصد إفشال الحوار السوري في جنيف، وذلك بعد الانتصارات المتتالية التي يحققها الجيش السوري في الميدان وآخرها تحرير مدينتي تدمر التاريخية والقريتين”.

وشدد على “متابعة الحكومة السورية جهودها في مكافحة الإرهاب وحماية مواطنيها وإيصال المساعدات إلى من يحتاجها وتخفيف معاناتهم بسبب العقوبات الظالمة المفروضة ضد الشعب السوري ومؤسساته”.

ونقلت “سانا” عن المعلم قوله عقب استقباله دي ميستورا في دمشق، إن “الجماعات الإرهابية تواصل خرقها لوقف الأعمال القتالية بتوجيهات من داعميهم في تركيا والسعودية وغيرهما بهدف إفشال الحوار السوري في جنيف وذلك بعد الانتصارات المتتالية التي يحققها الجيش السوري في الميدان وآخرها تحرير مدينتي تدمر التاريخية والقريتين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. رأس الإرهاب و مفرخة الدواعش وأخواتها موجودة في صورة الوريث القاصر فوق رؤوس هكذا براميل خـ#$@

  2. انتوا خارج التغطية يا سيد معلم .. لستم اصحاب أي قرار ، والروحة على جنيف اجباري وإلا ……… والجلوس مع المعارضة وبحث تسليم السلطة ورجلكن فوق رئبتكم وإلا .

  3. تم شحن بطارية وليد المعلك فتكلم كل سياسي النظام وظيفتهم فقط التطبيل والتزمير للسفاح الاهبل وجماعته وما عدا ذلك هم دمى عاجزة عن الحركة