دي خيا يترك منزله في مانشستر من أجل ريال مدريد

لا تزال وسائل الإعلام الإسبانية والبريطانية تربط اسم الحارس الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، في الموسم المقبل على الرغم من تألق الحارس الحالي للفريق الملكي الكوستاريكي كيلور نافاس.

وكان من المنتظر أن تعلن إدارة نادي ريال مدريد التعاقد بشكل رسمي مع الحارس دافيد دي خيا في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي الماضي، بعد أن اتفقت مع إدارة مانشستر يونايتد على ضم اللاعب الإسباني مقابل حوالي 30 مليون يورو، مع انتقال عكسي لحارس ريال الكوستاريكي كيلور نافاس إلى الشياطين الحمر مقابل 15 مليون يورو، لكن تأخر إرسال النادي الملكي في إرسال الوثائق المطلوبة لحسم الصفقة حال دون انتقال دي خيا إلى الريال.

وذكر برنامج “التشرينغيتو” الإسباني دافيد دي خيا لا يزال هو الآخر يرغب في العودة إلى الدوري الإسباني من بوابة ريال مدريد، والدليل على ذلك تركه منزله في مدينة مانشستر والانتقال للعيش في فندق.

ووفقا لما ذكره البرنامج فإن دي خيا قام بتفريغ منزله في مدينة مانشستر، وذلك في خطوة واضحة لرغبته في العودة للعيش بالعاصمة مدريد ، وفقاً لصحيفة إيلاف.

وأضاف البرنامج الإسباني أنه منذ أيام قليلة اتفق الحارس الإسباني مع شركة متخصصة بتفريغ أثاث المنازل، حيث قامت تلك الشركة بتفريغ أثاث منزل اللاعب وبيعه، في دليل جديد على إمكانية رحيل اللاعب عن الشياطين الحمر والانتقال إلى الفريق الملكي في الموسم المقبل.

وأكد برنامج “التشرينجيتو” أن الحارس الإسباني لم يعد يعيش في منزله حاليا بمانشستر، وأنه فضل العيش في فندق لما يتبقى من هذا الموسم، خصوصا وأنه لم يتبقى سوى جولات قليلة على انتهاء منافسات الدوري الإنكليزي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها