كابيلو محدداً نقطة الضعف : برشلونة يحتاج إلى قائد

قال المدرب السابق لمنتخبات إنكلترا وروسيا وفرق ريال مدريد الإسباني وميلان و يوفنتوس و روما الإيطالية، الإيطالي فابيو كابيلو، إن ثلاثي الـ”إم إس إن” الهجومي بصفوف برشلونة “خارت قواهم” بعد أن قدموا “موسماً رائعاً”.

وخلال تواجده ببرلين حيث يقام اليوم حفل توزيع جوائز أكاديمية (لورويس) التي تعد بمثابة (أوسكار) الرياضة، أدلى كابيلو بهذه التصريحات في إشارة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروجوائي لويس سواريز والبرازيلي نيمار.

وأوضح “تابعت مباراة البرسا وأتلتيكو مدريد كمحلل تلفزيوني. ميسي لاعب رائع هو الأفضل في العالم. لكنه كل مرة يخسر يتعرض للانتقاد. بالرغم من أنه عندما يفوز يتم تقديره أيضاً”.

وذكر كابيلو (69 عاماً) أن “ثلاثي خط الهجوم الذين شاركوا في مباريات مع منتخباتهم، الآن خارت قواهم”.

وعن سؤاله حول ماذا ينقص برشلونة الآن، قال: “قائد فريق” يستطيع أن يخرجهم من كبوتهم. مضيفاً أن “البرسا يستطيع أن يتعافى بدنياً ونفسياً، ولكن كما قلت هو في حاجة لقائد فريق” مثل كارليس بويول اللاعب السابق للنادي الكاتالوني الذي فاز معه بـ21 لقباً.

يشار إلى أن برشلونة تم إقصائه من ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي على يد أتلتيكو مدريد، كما فقد ميزة تفوقه في صدارة الليغا على منافسيه أتلتيكو مدريد، الذي بات يتساوى معه في النقاط، وريال مدريد الذي لم تعد تفصله عنه سوى نقطة واحدة. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها