رونالدو يطمئن عشاقه بعدم خطورة إصابته

أكد اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ، خلال مباراة فريقه مع نادي فياريال، مساء الأربعاء، لحساب الجولة ال34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وطمأن رونالدو معجبيه و أنصار فريق ريال مدريد، بعدم خطورة الإصابة، من خلال تغريدة، نشرها، الخميس، على موقع “انستغرام” للتواصل الاجتماعي، قال فيها :” كل شيء على أحسن مايرام  وشكراً لدعمكم”.

وأرفق النجم البرتغالي التغريدة بصورة جديدة يظهر فيها بابتسامة عريضة، تؤشر لارتياحه لنتائج الفحوص الطبية التي أكدت عدم خطورة الإصابة التي منعته من مواصلة المباراة التي فاز بها ريال مدريد على فياريال بثلاثية نظيفة.

في المقابل اعتبرت صحيفة “ماركا” الإسبانية ان مشاركة النجم البرتغالي غير مؤكدة السبت ضد رايو فايكانو، وقد يحتفظ به المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للقاء المهم في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا الثلاثاء ضد مانشستر سيتي الانكليزي ، وفقاً لصحيفة إيلاف.

وكانت جماهير ريال مدريد قد أصيبت بالذعر عند إصابة النجم الأول لفريقها، حيث خشيت تضييعه لبقية مشوار الموسم، إذ لا يزال النادي الملكي ينافس من أجل لقبي الدوري الإسباني و دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل رونالدو، البالغ من العمر 31 سنة، 31 هدفاً في مسابقة “الليغا” للموسم الجاري، حيث يتصدر ترتيب هدافي البطولة بفارق هدف واحد عن مهاجم نادي برشلونة، الأوروغوياني لويس سواريز.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها