الدوري الألماني : بايرن يجتاز عقبة هيرتا و يقترب خطوة من إنجاز تاريخي

بات بايرن ميونخ على بعد انتصار واحد فقط ليحقق الإنجاز التاريخي بأن يصبح أول فريق يتوج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) لـ4 مواسم متتالية، وذلك عقب فوزه الثمين 2-0 على مضيفه هيرتا برلين في الجولة 31 للمسابقة اليوم السبت.

وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين، اقترب بايرن خطوة عملاقة أخرى نحو التتويج باللقب رسمياً، بعدما انتزع انتصاره 26 في المسابقة هذا الموسم، والسادس على التوالي.

وسجل النجم التشيلي أرتورو فيدال الهدف الأول لبايرن في الدقيقة 48، ليواصل ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، فيما تكفل دوغلاس كوستا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 79.

وجاء انتصار بايرن بأقل مجهود بسبب عدم رغبة لاعبيه في الإفراط في الجهد قبل مواجهة الفريق المنتظرة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الأسباني، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

وواصل بايرن بتلك النتيجة صدارته للمسابقة بعدما رفع رصيده إلى 81 نقطة، ليحافظ على فارق النقاط السبع الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي دورتموند، ويصبح بحاجة للحصول على 3 نقاط فقط خلال لقاءاته الثلاثة المتبقية في البطولة لحسم اللقب رسمياً، دون النظر لنتائج دورتموند، في حين تجمد رصيد هيرتا عند 49 نقطة في المركز الرابع، علماً بأن هذه هي الخسارة العاشرة التي يتلقاها الفريق في المسابقة هذا الموسم والثانية على التوالي.

ويلتقي بايرن مع ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ في الجولة المقبلة، قبل أن يواجه إنغلوشتات وهانوفر في الجولتين الأخيرتين للبطولة. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها