برشلونة يفكر في التعاقد مع حارس ليستر سيتي في حال رحيل شتيغن

مع تزايد الاحتمالات بشأن رحيل الحارس الألماني تير شتيغن عن فريق برشلونة الإسباني بنهاية الموسم الحالي مع مطالبه باللعب أساسيا فإن إدارة برشلونة بقيادة المدير الرياضي روبرتو فرنانديز تعد قائمة من الحارس من أجل تعويض رحيله المحتمل.

وعلى رأس القائمة استقر الدنماركي كاسبر شمايكل، حارس مرمى فريق ليستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي حتى الآن هذا الموسم.

ويؤدي شمايكل- ابن بيتر شمايكل أسطورة الحراسة وأحد الأفضل في التاريخ- موسما لا يصدق مع ليستر ما دعا إدارة الفريق الكتالوني للنظر إلى إمكانية التعاقد معه مع الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولعب كاسبر شمايكل صاحب الـ29 عاما في صفوف فرق: دارلينجتون، بوري، فالكيرك، كارديف وكوفنتري، ومانشستر سيتي ونوتس كاونتي، ثم ليدز ويستر، قبل انتقاله إلى ليستر سيتي، لكنه قد يجد نفسه زميلا لليونيل ميسي ونيمار وسواريز الموسم المقبل!

وطبقاً لما اوردت شبكة يورو سبورت ، سيعرض الفريق الإسباني عقدا بـ3 سنوات مع خيار التمديد لسنة أخرى، ولن يجد برشلونة أي معارضة من الحارس العملاق.

ويقول شمايكل: ” لقد لعبت في مستويات مختلفة، في اسكتلندا، ووفي ويلز، ومع المنتخب الدنماركي، ما جعلني أستطيع التكيف مع أساليب اللعب المختلفة “.

يذكر أن نادي برشلونة يتصدر الدوري الإسباني حاليا برصيد 82 نقطة بالتساوي مع أتلتيكو مدريد، لكن شباكه استقبلت 29 هدفا فيما لم تستقبل شباك أتلتيكو سوى 16 هدفا فقط.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها