زيدان : إيسكو لعب مباراة جيدة و بيل صنع الفارق

عبر زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على رايو فاييكانو يوم السبت على ملعب الأخير في الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني بعدما كان متأخراً بهدفين نظيفين.

صحيفة “آس” الإسبانية نشرت تصريحات المدرب الفرنسي والتي أدلى بها في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، حيث أشار بالمستوى الذي ظهر به كل من إيسكو ألاركون وغاريث بيل في تلك المواجهة.

وافتتح زيدان تصريحاته بعد مواجهة جاره الصغير قائلاً : ” مباراة كانت صعبة للغاية، في أول عشرة أو خمسة عشر دقيقة الأمور سارت بشكل صعب جداً. بدأنا بشكل سيء وانتهينا بشكل جيد “.

ثم أضاف المدرب الفرنسي قائلاً : ” إنه فوز مهم. ليس من السهل العودة بالنتيجة بعد التأخر بهدفين نظيفين. لقد أظهرنا أنه بعد أن يدخل مرمانا أهدافاً فإننا قادرون على العودة بالمباراة “.

وأكمل قائلاً : ” لقد كان علينا الصبر من أجل إحداث التغيير، وبعد ذلك، نحن نعلم تماماً أننا نمتلك لاعبين جيدين يمكنهم صنع الفارق. أحياناً يكون عليك أن تصبر حينما لا تسير الأمور بشكل جيد “.

أما عن خروج كريم بنزيمة مصاباً، فقال زيدان : ” يجب علينا تقييم الوضع ومعرفة إذا كان سيتواجد في مواجهة مانشستر سيتي. الآن دعونا نرى ما سيحدث وآمل ألا يكون هناك شيئاً ويتمكن من اللعب “.

وتحدث زيدان أيضاً عن غاريث بيل قائلاً : ” أنا سعيد للغاية، وهو سعيد أيضاً لإحداث الفارق. لقد قام بعمل رائع. بيل يفتقر فقط إلى الوقت، إنه بحالة جسدية جيدة. بعيداً عن الهدفين، لقد قام بعمل جيد على الصعيد الهجومي والدفاعي. إنه مهم جداً بالنسبة لنا وللفريق، كان لديه بعض الانزعاج واليوم كان استثنائياً “.

فيما انتقل زيزو للحديث عن إصابة كريستيانو رونالدو نجم الفريق والتي غيبته عن المواجهة حيث قال : ” حسناً، إنه سيسافر معنا بالتأكيد ” ، طبقاً لما اوردت شبكة يورو سبورت.

بينما تحدث المدرب أيضاً عن الموهوب إيسكو ألاركون قائلاً : ” لقد قدم مباراة كبيرة. كان لديه بعض الصعوبات في البداية، لكنه عاد إلى المباراة تدريجياً. نحن نعرف جيداً ما يمكنه القيام به، لقد قدم عملاً كبيراً في الشوط الثاني “.

واختتم زيدان تصريحاته بالحديث عن مواجهة السيتيزنز، حيث قال : ” لا توجد مباريات سهلة، كنا نعرف أن تلك المواجهة صعبة، لقد كافحنا وتغلبنا على الصعوبات. إنها مباراة جيدة قبل مواجهة مانشستر سيتي. إنها مباراة مختلفة تماماً ونحن في طريقنا للاستعداد الجيد “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها