الوليد بن طلال يكافئ الأهلي السعودي بمليون ريال لفوزه بالدوري

هنأ الأمير السعودي الوليد بن طلال نادي الأهلي السعودي، بعد فوزه ببطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، بتغلبه على نادي الهلال بثلاثة أهداف لهدف.

وأهدى الوليد بن طلال مليون ريال لفريق نادي الأهلي بعد أن حقق بطولة الدوري لهذا العام.

وكتب في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: ” أهنىء النادي الأهلي @ALAHLI_FC بتحقيق الدوري لهذا العام ، وبهذه المناسبة أعلن عن مكافأة مليون ريال لنادي الأهلي العريق “.

ووفق ما ذكرت صحيفة الخليج اونلاين ، فهذه ليست المرة الأولى التي يمنح الأمير الوليد مكافآت مجزية للأندية السعودية؛ إذ سبق أن أهدى مليون ريال للفريقين الأهلي والهلال في فبراير 2015، و30 ألف ريال لـ25 من لاعبي وإداريي النادي الأهلي، و10 آلاف ريال لـ25 من لاعبي وإداريي نادي الهلال السعودي.

كما منح نادي الهلال السعودي الذي يحمل عضويته الشرفية، مكافأة مالية قدرها 100 ألف، إضافة إلى سيارة لكل لاعب، عندما فاز “الزعيم” بالدوري السعودي عام 2011.

كما أعلن تكفله بكامل تذاكر مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2014، التي أقيمت على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض بين الهلال السعودي ونظيره ويسترن سيدني الأسترالي، وتبرعه بمبلغ 100 ألف ريال سعودي لكل لاعب وإداري هلالي في حال تتويج الفريق باللقب الآسيوي، كما كافأ الهلال السعودي بمبلغ 40 ألف ريال لكل لاعب وإداري عندما تغلب على العين الإماراتي في نصف نهائي البطولة الآسيوية الماضية.

الأندية السعودية الأخرى كان لها نصيب من سخاء الأمير الثري؛ فقد كافأ الوليد بن طلال لاعبي نادي النصر السعودي عندما ظفروا بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي، بـ25 سيارة “بنتلي” الفارهة.

كما منح لاعبي المنتخب السعودي للاحتياجات الخاصة 42 سيارة، عقب فوزهم بلقب كأس العالم لذووي الاحتياجات الخاصة عام 2014.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها