يوفنتوس يحقق أعلى رصيد نقطي في تاريخ الدوري الإيطالي

سجل يوفنتوس رقما قياسيا جديدا في تاريخه وتاريخ الدوري الإيطالي بعدما حقق أفضل حصيلة فنية له في الـ 24 مباراة الأخيرة له في بطولة ” السيريا أ ” .

و يتصدر يوفنتوس الترتيب العام للدوري بفضل النتائج الجيدة التي حققها والتي عبدت له الطريق لتحقيق اللقب للموسم الرابع تواليا.

وخلال الـ 24 مباراة الأخيرة للسيدة العجوز في الكالتشيو لم يخسر زملاء النجم الفرنسي بول بوغبا أي مباراة ، حيث كانت أسوأ نتيجة سجلوها هي التعادل مقابل تحقيقهم لـ 23 انتصار ، ليحصوا بذلك على  70 من أصل 72 نقطة ممكنة.

ووفقاً لصحيفة إيلاف سجل خط هجوم السيدة بقيادة المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا 54 هدفا بينما لم تتلقى شباكه التي يحرسها المخضرم جيان لويجي بوفون سوى 8 أهداف فقط .

و تترجم هذه الحصيلة الفنية الكبيرة العودة القوية للسيدة التي استعادت بريقها و جمالها في النصف الثاني من منافسات الموسم الجاري ، بعد الانطلاقة المتعثرة التي كلفتها خسارتين متتاليتين على يد روما و اودينيزي  ، وهي الانطلاقة التي جعلت عشاقها يشككون في قدرة أبناء المدرب ماكسيميليانو اليغري على الصمود بعد رحيل عدد من ركائزه في نهاية الموسم المنصرم على غرار كارلوس تيفيز و اندريا بيرلو غير ان النتائج كشفت ان الفريق كان بحاجة لبعض الوقت فقط لإعادة ترتيب أوراقه .

الجدير ذكره ان يوفنتوس يتصدر الترتيب العام للدوري الإيطالي برصيد 82 نقطة بعد مرور 34 جولة و بفارق 9 نقاط عن ملاحقه المباشر نادي نابولي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها