بالفيديو .. أوكراني يتمرن على الملاكمة بلكم ” قطة “

أظهرت لقطات مصورة صادمة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي قيام رجل بتعذيب قطعة بعد أن علقها على شجرة في حديقة منزله وتمرن على الملاكمة بها.

صور بعض النشطاء المدافعين عن حقوق الحيوان، ديمتري كيانيستا (31 عاماً) خلسة وهو يعذب قطة في حديقة منزله في العاصمة الأوكرانية “كييف”.

ونصح جيران ديمتري النشطاء بتصويره وهو يعذب القطة ليتمكنوا من إثبات التهمة عليه لدى إبلاغ الشرطة. وبقي ديمتري تحت مراقبة النشطاء لعدة أيام وقاموا بتصويره خلسة وهو يعذب القطة.

وبعد تصوير الواقعة، أبلغ النشطاء الشرطة التي قامت بدورها بإلقاء القبض على ديمتري بحسب ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، وقالت الناشطة لافريكوفا معلقة على ما حدث “لقد ضبطنا ديمتري بالجرم المشهود. كان يضرب القطة بخرطوم وعصا وهي معلقة على الشجرة. وبعد أن أنزلها عن الشجرة بدأ ديمتري بجرها على الأرض باستخدام حبل”.

ويذكر بأن القطة نقلت إلى مركز للطب البيطري لتلقي العلاج، حيث قال الأطباء إنّها مصابة بكسور في الحوض والأضلاع، وجلطة دموية في الدماغ، إضافة إلى إصابات أخرى مختلفة.

ويواجه ديمتري تهمة ممارسة العنف المفرط مع الحيوانات، ومن المتوقع أن يعاقب بالسجن بعد إدانته بالتهم الموكلة إليه، وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها