روسيا تطالب مجلس الأمن باعتبار جيش الإسلام و أحرار الشام مجموعتين إرهابيتين

طلبت روسيا من مجلس الأمن الدولي مساء الثلاثاء، ان يعتبر مجموعتي “أحرار الشام” و”جيش الإسلام” السوريتين المعارضتين اللتين شاركتا في مفاوضات جنيف، “ارهابيتين”.

وأعلن السفير الروسي في الأمم المتحدة فيتالي تشوركين في بيان، ان بلاده طلبت من لجنة مكافحة الإرهاب ان تدرج مجموعتي “أحرار الشام” و”جيش الإسلام” المقاتلتين في لائحتها للمنظمات الإرهابية.

وأكد تشوركين في البيان انه رفع هذا الطلب “لأن هاتين المجموعتين اللتين تقاتلان في سوريا، مرتبطتان ارتباطاً وثيقاً بالمنظمات الإرهابية، لا سيما تنظيم الدولة الإسلامية وتنظيم القاعدة اللذان يزودانهما بالدعم اللوجستي والعسكري”. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الله يلعن ربط الجحش وفلتكن والممجموعات الشيعيه بسوريا شو وضعا

  2. روسيا الإرهابية حامية نظام بشار الإرهابي و المتحالفة مع نظام الملالي الإرهابي الإيراني و التي تتسق مع الإرهاب الصهيوني تريد تقييم الآخرين.
    فعلا انقلبت المعايير

  3. روسيا أكبر دولة ترعى الإرهاب وتغذيه لأنها تدعم إيران وأذنابها مثل بشار الأسد و العراق وحزب اللات الصهيوني في لبنان وكلاب اليمن الحوثيون ولكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

  4. اذا اردتم اعتبار جيش الإسلام واحرار الشام ارهابيين اذاً فجميعنا ارهابيون وروحوا اضربوا رؤوسكم بالجدران والصخور يا قتلة ولصوص ومافيات يا أباء الارهاب وامه انتم وعميلكم ذيل الكلب الاجرب.

  5. الاستعمار الروسي الوحشي صار يصنف الشعب السوري والثوار السوريين الى ارهابيين نفس سياسة وتفكير العصابة النصيرية روسيا تاريخها حافل بدعم انظمة الاستبدادوالطغاة والمستبدين وهم شعب همج همه السكر وشرب الفودكا وتصدير الدعارة الى كل دول العالم اذا ليس غريبا ان تكون العصابة الحاكمة في سوريا توام روحها المافيا الروسية والسبب للتمدد الروسي والايراني هي سياسة القرد الاسود المترددة والجبانة وتراجعت على زمنه ولم تعد تلك الدولة التي تتغنى بحقوق الانسان وخسرت ثقة الحلفاء رالاصدقاء وساهم هذا العبد بالتمدد الشيعي وحارب كل ثورة لاهل السنة وحرض عليهم المجتمع الدولي ودعم ايران وحزب الله واتفق مع الروس والصهاينة على تدمير ما تبقى من سوريا ومنع كل مساعدة عن الشعب السوري وساند الاقليات على حساب الاكثرية ومع هذا لم يفقد الشعب السوري امله بان الله سبحانه وتعالى سوف ينصره وينجيه من اشرار العالم وسوف يلعن الشعب السوري الحر كل طاغية وسفاح وقاتل من بوتين الى المجوس وحزب اهل المتعة رالخرا ميني السفاح المعتوه وعصابته الفاجرة