صحفي بريطاني: لامبارد أسوأ صفقة في تاريخ الدوري الأميركي

على الرغم من الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النجم الإنكليزي فرانك لامبارد في كل أنحاء العالم بعد تألقه في الملاعب الإنكليزية، إلا أن اللاعب المخضرم يواجه صعوبة كبيرة في كسب ود جماهير فريقه الحالي نيويورك سيتي الأميركي بسبب الإصابات التي عانى منها اللاعب.

النجم السابق لنادي تشيلسي لم يلعب دقيقة واحدة هذا الموسم بسب الإصابات التي عصفت به، كما أن الفرنسي باتريك فييرا المدير الفني لفريق نيويورك سيتي لا يعلم بعد موعد عودة لاعب خط الوسط، البالغ من العمر 37 عاما.

ومنذ انتقاله إلى صفوف فريق نيويورك سيتي خاض لامبارد 10 مباراة فقط في الموسم الماضي، وسجل 3 أهداف خلال هذه الفترة.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية ان فرانك لامبارد لم يشارك في أي مباراة حتى الآن مع ناديه نيويورك سيتي الذي يحتل المركز الثامن في المجموعة الشرقية برصيد 7 نقاط فقط.

ووبحسب ما نقلت صحيفة إيلاف يبدو أن لعنة الاصابات التي أحلت على هداف تشيلسي التاريخي تجبره على اتخاذ قرار الاعتزال رغم اجتهاده في محاولة العودة ولكن الاصابات باتت بالرجوع للخلف بدلاً من أن تتقدم للأفضلية.

وكان لامبارد قد انتقل من تشيلسي الى نيويورك سيتي، قبل أن يعود إلى الدوري الإنكليزي الممتاز من بوابة مانشستر سيتي على سبيل الإعارة، وبعد انتهاء اعارته عاد إلى صفوف النادي الأميركي لكنه لم يشارك في أي لقاء بسبب معاناته من الإصابة.

ويشعر أنصار النادي الأميركي بخيبة أمل كبيرة لفشل لامبارد مع الفريق، خصوصا وأنهم كانوا ينتظرون منه الكثير في مساعدة الفريق على التتويج بلقب الدوري المحلي.

وطالب بعض أنصار النادي اللاعب الدولي السابق بالرحيل واعتزال كرة القدم، من أجل اتاحة الفرصة للنادي للتعاقد مع لاعب آخر في الفترة المقبلة.

من جهته وصف بوب ويليامز الصحفي في صحيفة تلغراف البريطانية، اللاعب فرانك بأنه أسوأ صفقة في تاريخ الدوري الأميركي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها