فان غال : ستروني في مكاني الموسم المقبل

كشف المدير الفني الهولندي لمانشستر يونايتد لويس فان غال، أنه أراد التوقيع مع “الشياطين الحمر” لمدة عامين فقط، عندما وقع على عقد توليه الفريق في 2014.

ويعاني الهولندي من ضغوط كبيرة عليه من اجل الرحيل، بعد الموسم السيء مع الفريق، على الرغم من تأهله إلى نهائي كأس الإتحاد الإنكليزي الشهر المقبل.

وعلى الرغم من الغضب الكبير من جماهير مانشستر يونايتد، ومطالباتها بتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق في الموسم المقبل، إلا أن فان غال لا زال يثق بأنه سيستمر في منصبه.

وقال الهولندي بحسب ما نقلته شبكة كووورة عن صحيفة “ديلي ستار” الإنكليزية: “لم أرغب بالتوقيع لثلاث سنوات، لقد أردت البقاء هنا لسنتين فقط، لذلك سوف تروني هنا الموسم المقبل، أعرف صعوبة المهمة، ولكننا قادرين على تجاوز كل شيء معاً”، بحسب ما نقل موقع “سبورتس مول”.

وعن النتيجة أمام ليستر سيتي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قال: “لا يمكنني إلا ان أقول أنني أحترم نتائج ليستر سيتي.. أنا أتحدث عن فريقي فقط”.

واختتم فان غال: “منذ كانون الأول الماضي، والناس تتحدث عن رحيلي، لكنني في ذلك الوقت كنت أعاني من غياب أكثر من نصف اللاعبين بسبب الإصابة، واستطعت التعامل مع هذا الأمر، لقد قالوا أنه ستتم إقالتي، لكنني باق هنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها