كاسياس : أتمنى أن يحالف ريال مدريد الحظ في نهائي ” ميلانو “

أعرب حارس بورتو البرتغالي، إيكر كاسياس عن سعادته لتأهل فريقه السابق ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري الأبطال الأوروبي، متمنياً أن يحالفه الحظ في النهائي المقرر إقامته على ملعب سان سيرو في ميلانو، في 28 مايو (أيار) الجاري.

وفي مقطع فيديو على حسابه على تويتر، قال كاسياس: “جزئي المدريدي يجعلني مسروراً وسعيداً، آمل أن نحقق نجاحاً آخر كالذي حدث قبل عامين في لشبونة، وأن يحالفنا الحظ”.

وسجل كاسياس هذه الرسالة التي تزيد مدتها عن عشر دقائق، بينما يقود سيارته من منزله إلى مقر التدريب لفريقه بورتو البرتغالي، ليتحدث عن تأهل “الميرينغي” إلى نهائي التشامبيونز ليغ، بعد فوزه أمس الأربعاء، على مانشستر سيتي الإنجليزي 1-0، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 0-0.

وأكد كاسياس “أنا سعيد جداً لزملائي ومن أجل ريال مدريد”، مبيناً أنه سعيد أيضاً من أجل مشجعي “الملكي” الذين يستحقون سعادة التأهل.

وحول إياب نصف النهائي الآخر الذي جمع بين أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ الألماني، قال الحارس المخضرم إنها كانت مباراة جميلة، وأشاد بشكل خاص بحارس “الروخيبلانكوس”، السلوفيني يان أوبلاك.

وأضاف “أوبلاك يقدم موسماً رائعاً، أهنئ الروخيبلانكوس على الوصول إلى النهائي”.

وتطرق كاسياس أيضاً للدوري الإسباني، إذ أعرب عن حزنه لهبوط ليفانتي وتمنى أن يعود قريباً لدوري الدرجة الأولى مجدداً.

وتمنى الحارس العملاق أن يحالف الحظ فياريال اليوم الخميس في مباراته أمام ليفربول، وإشبيلية أمام شاختار في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها