هيدينك : ليستر سيتي حاول التعاقد معي قبل رانييري

كشف المدير الفني المؤقت لنادي تشيلسي الإنكليزي، الهولندي غوس هيدينك أن نادي ليستر سيتي، الذي توج هذا الأسبوع بطلاً للبريميير ليغ، تواصل للتعاقد معه قبل أن يسلم المهمة للإيطالي كلاوديو رانييري.

وعقب إقالة نايغل بيرسون في يوليو (تموز) 2015، بعد أن استطاع أن يبقي الفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز، بدأ ليستر سيتي البحث عن مدرب جديد.

وقال هيدينك في تصريحات نشرتها محطة (سكاي سبورتس) الرياضية: “صحيح أن ليستر كان يرغب في التعاقد معي هذا الموسم، ولكنني كنت اتخذت قرار أن استريح، لم أكن أرغب في فعل شيء هذا العام”.

وكان هيدينك استقال الصيف الماضي من منصب المدير الفني لمنتخب هولندا بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق في تصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

وتولى في كانون الأول الماضي منصب المدير الفني لتشيلسي مؤقتاً، خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو، وفي هذا الصدد أكد هيدينك “لست نادماً على قبولي عرض تشيلسي”.

وكان مالك ليستر سيتي، الملياردير التايلاندي فيتشاى سريفدانابراب اختار في النهاية كلاوديو رانييري، الذي أقيل من تشيلسي في 2004، لتدريب “الثعالب”.

وتحت قيادة رانييري (64 عاماً) تمكن ليستر سيتي من حصد لقب البرميير ليغ، لأول مرة في تاريخه الممتد على مدار 132 عاماً. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها