اليونان : لاجئ و لاجئة سوريان يتزوجان في مخيم إيدوميني ( فيديو )

اليونان : لاجئ و لاجئة سوريان يتزوجان في مخيم إيدوميني ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. انشالله جواز قبرصي. ماحبيت تتجوز الا بمخيم متل النور. الله لايشرشحنا

  2. شو يلي زاعجك انت يا جعل . انت دفعت التكاليف عنو . لو ما كان الجحش هجرهن من سوريا ما كانوا اضطرو يتزوجو بمخيم .

  3. ابن دمشق. السوري معروف بكرامته. هؤلاء الأشخاص يشوهون سمعة السوريين. بس الناس يلي متلك متعودين يعيشوا بلا كرامة

  4. طبعاً الحياة لا بد أن تستمر .. والشاب يريد الزواج وهذا أمر طبيعي .. ولكن (غير الطبيعي) أن تجري الأمور وكأن شيئاً لا يحصل للشعب السوري وكأن الأمور طبيعية ولا يوجد محارق ومجازر وإرهاب ضد الشعب السوري …
    تزوج .. لا أحد يمنعك .. ولكن أن تتزوج في مظاهر لا تنم عن الوضع المأساوي للشعب السوري فهذا الذي نختلف فيه .. وللأسف هكذا أخبار ومناظر تدعو الأخرين إلى الظن أن الشعب السوري بخير و الأمور ماشية تمام وها هو الشاب يتزوج وعروسه تلبس فستان زفاف وتصفيق وزغاريد ورقص!!!!!!!!!!!!!!
    تعلموا من شعوب أخرى مرت بظروف مشابهة لما يمر به الشعب السوري ..
    عند تلك الشعوب كل شيء مسخر لإظهار وتوصيل رسالة للعالم عن محنتهم وكل شيء استثنائي ولا يمكن أن يشبه المناسبات في الأحوال العادية …
    يعني لاجئ وبلدك يتدمر .. وطقم وفستان عرس وكل شيء عادي .. لا .. اسمحلنا أنت تقول للعالم .. ها نحن لا ينقصنا شيء وأمورنا عادية ..!!
    كان يمكنكما الزواج بلباس عادي وبدون ضجة إعلامية وصخب وكاميرات ..

  5. وازا ضفنا لكلامك انهن لاجئين بمخيم!! ومو اي مخيم!!! مخيم لمعدومي الكرامة حصرا!!! رغم اني مع اللاجئين والكل بيعرف من تعليقاتي بس هدول حاليا الموجودين باليونان لازمهن دراسة نفسية ليعرفوا كيف فيه الواحد يتنازل عن كرامتو بها الطريقة!! لما كان اللجوء مفتوح وعم يرحبوا باللاجئين كان اللجوء حق مشروع وغبي بصراحة يلي رفض يلجا وكان بحاجة اللجوء سواء كان مقيم بسوريا او الدول المجاورة!! اما هلا بعد القرارت الجديدة والواضحة شو مقعدكن هون يا غجر!؟ بالنهاية متل ما اتفضلت كل مين بيعمل متل ما عملوا براي الشخصي خاين لسوريا سواء كان مقيم بالبلد او برا!! لانو عم يوصل صورة خاطئة عن احوال السوريين!! والحكي عفكرة عن تجربة شخصية مع احد الاصدقاء الاردنيين لما انفتحت قدامو سيرة مخيم الزعتري والظروف السيئة للاجئين فيه!! اول كلمة قلي ياها روح شوف الناس عم تعمل عراس كانها بسوريا مو ناقصها شي!! وقيس بقا على هالمقياس!! شعبنا ببعض الاحيان اقل ما يمكن توصفو فيه انو غبي!!!