لقاء فالنسيا الأخير لاربيلوا و ريال مدريد يعتزم تكريمه

يكرم لاعبو ريال مدريد وجماهير النادي الظهير الايمن للفريق الفارو اربيلوا خلال مباراة الفريق اليوم أمام فالنسيا في الجولة قبل الاخيرة بالليغا، بعدما قرر اللاعب إنهاء حقبته مع النادي الذي أحرز فيه كل البطولات الممكنة.

وكان اربيلوا من ناشئي ريال مدريد ولكنه شد الرحال إلى ديبورتيفو لاكورونيا في ظل عدم وجود مكان للاعبي الشباب بالفريق الاول وانتقل بعدها لليفربول قبل أن يعود إلى الميرنغي في 2009.

وقال مدرب الريال زين الدين زيدان “إنه لاعب مهم. من المنزل، دائما ما دافع عن هذا القميص، وكل ما فعله لريال مدريد كان هاما”.

وأضاف “لقد فاز بكل شيء في كرة القدم، و اليوم سيكون معنا، كالعادة، لانه كما نعلم شخص محترف وجاد للغاية، ولطالما كان كذلك. اتمنى أن نستطيع أن نجعله يلعب أولا في البداية وبعدها يمكن الاحتفال”.

واعترف زين الدين زيدان بانه لم يبحث مسالة التجديد مع أربيلوا.

وكانت مصادر مقربة من اللاعب قد أكدت لوكالة الأنباء الإسبانية أنه لن يتحمل الجلوس على مقاعد البدلاء لموسم آخر، وأنه لديه عروض من أندية أوروبية للعب لموسمين إضافيين قبل أن يحقق رغبته بانهاء مسيرته في الدوري الامريكي لكرة القدم.

وتوج اربيلوا بكأس العالم وبطولة أوروبا مع المنتخب الاسباني، وأحرز مع ريال مدريد دوري الابطال العاشرة، والليغا، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر الاوروبي، وكأس إسبانيا، ومونديال الاندية.

وكتب كاسميرو على الشبكات الاجتماعية “الاحد سيودع البرنابيو أسطورة للريال. مثال للصديق وللاعب المحترف. شكرا اربيلوا”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها