برشلونة و ريال مدريد يلعبان في توقيت واحد بالجولة الأخيرة من الدوري الإسباني

لا يزال لقب الدوري الإسباني حائراً بعد النتائج التي حققها ثلاثي الصدارة في الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة كان أبرزها سقوط أتلتيكو أمام الهابط ليفانتي.

وخرج أتلتيكو مدريد رسمياً من السباق على البطولة الإسبانية وبات اللقب ينحصر بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد مع أفضلية للأول إذ يحتل الصدارة بـ88 نقطة فيما الميرنغي ثانياً بنقطة أقل إثر فوز الفريق الكتالوني بخماسية نظيفة على إسبانيول في ديربي كتالونيا مقابل فوز صعب للفريق الملكي على خفافيش فالنسيا في ملعب سانتياغو برنابيو.

من جهتها، أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني عن مواعيد لقاءات الجولة الأخيرة من الليغا حيث سيرحل برشلونة إلى الأندلس من أجل ملاقاة غرناطة فيما ينتقل ريال مدريد لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في ملعب الأخير.

ووفق ما اوردت صحيفة إيلاف ، قررت لجنة المسابقات إقامة مباراتي برشلونة وريال مدريد ضد غرناطة ولاكورونيا في الجولة الأخيرة السبت المقبل الذي يصادف الـ15 من مايو وفي التوقيت ذاته.

وستفتتح الجولة الجمعة بإقامة مواجهة وحيدة بين فالنسيا وريال سوسييداد فيما سيلعب أتلتيكو مدريد أمام سيلتا فيغو وأتلتيك بلباو يواجه إشبيلية في يوم حسم لقب اليغا.

وتقام 5 مواجهات الأحد أغلبها يتعلق بتحديد هوية الهابطين إلى دوري الدرجة الثانية الإسبانية حيث يواجه كل من خيتافي ورايو فايكانو وسبورتينغ خيخون مصير ليفانتي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها