جيروزاليم بوست : القيادي في ” حزب الله ” مصطفى بدر الدين قتل في غارة اسرائيلية قرب مطار دمشق

كشفت صحيفة “جيروزاليم بوست” الاسرائيلية أن القيادي في “حزب الله” مصطفى بدر الدين قتل في غارة نفذها سلاح الجو الاسرائيلي قرب مطار دمشق الدولي.

وكان “حزب الله” أعلن أنّ المعلومات المستقاة من التحقيق الأولي تفيد أن انفجاراً كبيراً استهدف أحد مراكزه بالقرب من مطار دمشق الدولي، ما أدى إلى اغتيال بدر الدين وإصابة آخرين بجراح. وأشار إلى أنّ التحقيق سيعمل على تحديد طبيعة الانفجار وأسبابه، وهل هو ناتج عن قصف جوي أو صاروخي أو مدفعي، وسنعلن المزيد من نتائج التحقيق قريباً.

يُذكر أن بدر الدين هو شقيق زوجة عماد مغنية القائد العسكري السابق في “حزب الله” الذي اغتيل في دمشق عام 2008، وكان قائداً لعمليات المقاومة في جنوبي لبنان قبل تحرير الجنوب عام 2000.

وورد اسم بدر الدين في لائحة المحكمة الدولية للمتهمين باغتيال رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري عام 2005.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. صحة يا سيد حسن
    هذا القيادي لم يقتل الحريري فقط بل شارك في قتل الاف الاطفال السوريين وتعذيب الاف الاف من الشباب والشيوخ السوريين وهو المسؤول الاول عن حصار الزبداني ومضايا ، لعنة الله عليك وعلى صهرك الفاطس عماد مغنية .

    1. احلى شي انو الحزب عم يدور على طبيعة الانفجار بدي هلق اسمع كلام كلاب العصابة شلون لازم يبرروا هالعملية وكيف تعدوا السيادة السورية . يا خنازير بس قوموا بعملية واحدة ضد الصهاينة بس مرة واحدة لحتى نضع لكم مبرر . اين رجولتكم يا كلاب العصابة النصيرية . اكيد ما بتظهرالا برمي البراميل عالمدنيين . سوف يكتب تاريخ سوريا بان فترة مظلمة وفترة انحطاط مرت بها على زمن احقر واخس واقذر انسان عرفتهاالبشرية منذ وجدت على الارض زمن السفاح القذر ابن الخسيسة .

  2. لم يعد خافياً أن قادة حزب الله في الضاحية يشعرون بأنهم يتلقون “طعنات كبيرة” من وراء ظهورهم في سوريا.

  3. أنا لست مع اسرائيل و لكنني أفرح لمقتل أي كلب من عناصر حزب الشبطان حتى لو كان على أيدي اسرائيل الشيطان الآخر. أنا مع الحق أينما كان أنا مع تحرير بلدي كردستان من الدول الأربعة و مع تحري سوريا من البعص و بشار و مع تحرير كامل فلسطين و غيرها من القضايا العادلة. و مهما يكن فلا بد من تحرير كردستان

  4. تعودت ان لا اشمت في الموت لان الموت حق على كل ابن آدم اما في حالة هذا الفاطس فانا شمتان الى درجة النشوة ولوكنت اعرف ازغرد لزغردت واطلقت العنا ن لاطول زغرودة ووزعت الحلويات وربما رقصت في الشارع . وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين ربي كبير ومنتقم وجبار . يا رب اسالك ان يكون الفاطس قد فطس على ايد الثوار وليس غيرهم . وعقبال ان شاء الله وعما قريب نحتفل جميعا بمقتل حسن زميرة الطقعة ابو نص لسان قولوا آمين وسيده الخامنئي والصبي ابو رقبة طويلة .