أنصار ليفربول يسرقون مقاعد ملعب ” أنفيلد ” !

شهدت مباراة ليفربول وضيفه تشيلسي في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز، والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، واقعة غريبة أقدم عليها أنصار الريدز، وتمثلت في قيام بعضهم بسرقة مقاعد ملعب “أنفيلد” الذي احتضن اللقاء.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن أنصار ليفربول قاموا بإزالة بعض مقاعد مدرجات ملعب “أنفيلد” الخاص بالفريق الأحمر، رغبة منهم في الاحتفاظ بها كذكرى للتاريخ.

وجاءت رغبة أنصار النادي الإنكليزي بأخذ مقاعد مدرجات ملعب “أنفيلد” والاحتفاظ بها في منازلهم، في ظل خضوع الملعب لإصلاحات شاملة وتطوير وتوسيع خلال هذا الصيف وتحديدا قبل انطلاق الموسم الكروي المقبل.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن نادي ليفربول ومسؤولي الملعب حذروا المشجعين من سرقة المقاعد، وإنهم قد يتابعون قضائياً في حال تبين أن بعضهم أخذ مقاعد الملعب معه.

ووفق ما اوردت صحيفة إيلاف ، فقد حاول المسؤولين عن الأمن في الملعب أخذ المقاعد المسروقة وإعادتها، في حين ظهر بعض المشجعين وهو يغادرون مع مقاعد من الملعب تحمل أرقاماً، بعضهم ارتبط تاريخياً بذلك الرقم.

الجدير بالذكر أن لجنة التخطيط في نادي ليفربول كانت قد منحت الضوء الاخضر للبدء في المرحلة الأولي من مشروع توسيع ملعب “انفيلد” وهي عبارة عن تمديد المدرج الرئيسي حيث يريد نادي ليفربول اعادة تطوير المنصة الرئيسية وذلك بإضافة 8500 مقعدا.

ومن المحتمل ان يشمل توسيع الملعب على مرحلتين وليس مرحلة واحدة حيث تشمل المرحلة الثانية من هذا المشروع زيادة مقاعد الملعب بإضافة 4800 مقعدا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها