الخارجية الأميركية : لا تعليق على نوايا أنقرة القيام بعمل عسكري في سوريا

رفضت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية، إليزابيث ترودو، التعليق على نوايا أنقرة القيام بعمل عسكري أحادي الجانب في سوريا، مكتفية بالقول إن واشنطن على علم بهذه النوايا.

وقالت ترودو للصحفيين ردا على سؤال في هذا الشأن: “أنا رأيت الأنباء عن ذلك. ونقترح عليكم التوجه إلى الحكومة التركية بهذا الخصوص”.

وأضافت المتحدثة، أن الولايات المتحدة وتركيا تعتبران حليفين، ستواصلان بحث مختلف المواضيع فيما بينهما.

ويأتي ذلك بعد أن أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان عن استعداد تركيا للقيام بخطوات احادية الجانب في سوريا لمكافحة تنظيم “داعش” الارهابي، وذلك بسبب قلة الدعم من قبل الناتو. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. وصلت السكينة لرقبة المنغول .. متل القط المحاصر بلش بدو يهجم .. فعلا لا تجور عالنذل بتعلموا المرجلة .. و اي حدن بينطق العربية و بيدافع عن تركيا لازم بالضرورة يسأل ميمتو عن ابوه المنغولي الحقيقي .. شعب جحش حقوا فرنك مصدي بسوق القنادر.

    1. يبدو انك كردي من حزب العمال القردي. ليش الحقد على الأتراك؟ تستعمل لغتهم او اللغة العربية لتتفاهم مع الناس ولو بصعوبة! خليك شوية تظهر كأنسان يافهيم.

  2. كلو حكي فاضي، داعش صناعة سعوديّة بامتياز وتدريب تركي. مؤسس داعش هو بندر بن سلطان الصديق الحميم لعائلة بوش الأبن.
    حسب محطات التلفزة الأمريكية و الصحافة البريطانية (سي ان ان، الإندبندنت) ( التقارير موجودة عالنت لمن يريد أن يتفلسف). لقد تم استخدام حسابات بندر بن سلطان الشخصية من قبل بعض منفذي هجمات أيلول في أمريكا، ولقد تم التعتيم على هذا الأمر من قبل السلطات الأمريكية. الشرط هو أن تقوم السعودية بتشكيل تنظيم “سني” يقاتل حزب الله. تم تأسيس داعش. صحفية أوروبية بقيت في غازي عنتاب (في تركيا) لمدة سنة كاملة، صرحت بعد عودتها: داعش لن يمثل تهديد لتركيا. الدليل وجود مشافي ميدانية لداعش في تركيا، تحت مسميات اسلامية مختلفة.
    المشكلة بالنسبة لحزب الله أن طائفيته غلبت تفكيره ووقف مع النظام الذي قتل ويقتل شعبه، هذا سهل بشكل كبير الخطة السعودية الأمريكية.