تزايد مؤشرات الخلاف بين روحاني و خامنئي ( فيديو )

تزايد مؤشرات الخلاف بين روحاني و خامنئي ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ان لم تستحي افعل ماشئت من ٣٠ سنة ونفس الاسطونة نسمع والامور في ايران ممتاز اذهبوا وحلوا مشاكلكم كفى كلام في الهواء

  2. روحاني عبد الخرمئني يعمل عنده ليس هناك خلاف بسبب ان كل واحد يعمل في النظام الايراني او في الحرس الثوري لازم يكون مؤمنا بولاية الفقيه مثل دريد لحام عندما قال في عينيك القداسة على الخرامئني ولذلك روحاني يؤمن بولاية الفقيه الذي هم معصوم فكيف ببشر غير معصوم يختلف مع معصوم هذا هراء .
    عموما هؤلاء الشيعة الاثني عشرية والعلوية الموالون للخرمئني هم لايختلفوا معه ابدا هم متفقون على قتل وهدم البلد باللي فيها .
    استمعوا الى برنامج من الذاكرة السياسية في القناة العربية استمعوا الي مقابلة السفير محمد الدوري سفير دولة العراق في الامم المتحدة اسمعوا ماذا قال ان شخصا عراقيا توفي من قريب وهو يعمل مع المخابرات الامريكية وهو عراقي ودخل العراق على دبابة امريكية عرض على السفير الوطني الدكتور محمد الدوري ان يعمل مع المخابرات الامريكية مقابل حماية وتسهيلات له في الحياة .
    بمعني ان من يحكم سوريا بشار الاسد عميل استخباراتي لانه يحمي الجولان ولم يطالب بها والمقابل هو حكم سوريا ونصر الشيطان عميل المخابرات الامريكية رغم سبه لها وامريكا تعرف ان حزب الشيطان لديه قوة صاروخية داخل دولة لبنان وامريكا لم تذكر اسمه او تطالب بنزع اسلحته لي ترجع السيادة للدولة اللبنانية وهل يعقل ان هناك دولة بالعالم لايحكمها رئيس منذ خمس سنوات وتحكمها ميليشيا حزب للات بيدها قرار الحرب والسلم ومعه شوية مرتزقة من بعض التيارات اللبنانية التي باعت شرف لبنان لشعار المقاومة المزيفة التي يتاجرون بهذا الشعار .
    الساسة العراقيين كلهم عن بكرة ابيهم عملاء للأستخبارات الامريكية والاستخبارات الايرانية ولذلك فهم ليس لهم انجازات وليس لهم اي عمل بطولي في العراق يجعل الشخص يتذكرهم به غير الطائفية والايدلوجا الدينية المتطرفة ولذلك خربت العراق ودمرت بايدي هولاء المرتزقة الخونة .
    واخيرا العرب تحاك عليهم مؤامرة كبرى لأبادتهم بأيدي العرب نحن نقتل بعضنا بعضنا ونسب بعضنا بعضا وندمر بعضنا بعضا من اجل ماذا من اجل خونة وعملاء جمعون حولهم بالشعارات والمال المسروق والذي هو حق لنا شرعي هذا المال
    نحن شباب العرب لايحكما رجل واحد بل يحكمنا العدل والمساوة ولكن هناك اناس جبلوا على ان يكونوا تابعين لرجل او رجال خونه باعوا بلدهم وباعوا شرفهم احتى انهم باعوك يامن تؤيدهم يا اهبل وان غدا لناظره قريب وسوف ترى هؤلاء الخونة يتساقطون واحدا تلو الاخر

  3. كذب لا اصدق ان هناك خلافات بين الخرمنئي والروخاني بس مشان ينشرو للإعلام انو في ديمقراطية في ايران .