فنربخشة التركي يغري مورينيو بعرض خيالي

سبق للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أن صرح، قبل أسابيع قليلة، أنّه سيعود لمزاولة مهنته في يوليو القادم، وقد اجتهد العديد من المتتبعين الرياضيين في معرفة اسم النادي الجديد لـ “السبيشل وان”، حيث ربطه البعض بنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي فيما رشحه البعض الآخر لتولي الإدارة الفنية لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي… لكن المفاجأة الجديدة أنّ المدرب المثير للجدل قد يعود من بوابة تركيا.

وقد ذكرت صحيفة “فاناتيك” التركية، أنّ رئيس نادي فنربخشة التركي، عزيز يلدريم، معجب كثيراً بالمدرب البرتغالي مورينيو، ولديه رغبة كبيرة بأن يكون الأخير قائداً للمشروع القادم للفريق، لا سيما بعد تعاقد فنربخشة مع عدد من النجوم، على غرار الهولندي فان بيرسي، قبل سنتين، والجزائري سفيان فيغولي في الصيف القادم.

وأوضحت ذات الصحيفة التركية أنّ يلدريم مستعد لدفع راتب سنوي ضخم لمورينيو، يصل إلى 15 مليون يورو، لتولي تدريب الفريق الموسم المقبل ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

ويوجد مورينيو بدون فريق منذ إقالته من تدريب نادي تشيلسي الإنكليزي، في شهر ديسمبر الماضي، بسبب بداية موسم كارثية، على الرغم من قيادته لنفس الفريق للتتويج بلقب “البريميريلغ” في الموسم  الماضي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها