رغم إصابته الخطيرة .. غوارديولا يصر على جلب غوندوغان !

لا يزال الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني الجديد لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي على التوقيع مع لاعب خط وسط بروسيا دورتموند والمنتخب الألماني إلكاي غوندوغان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن المدرب الإسباني غوارديولا يبدو مصراً على التعاقد مع الدولي الألماني غوندوغان في الميركاتو على الرغم من الإصابة التي يعاني منها.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن غوارديولا يرى التعاقد مع غوندوغان أولوية في مشروعه الجديد مع السيتزن ويصر على جلبه إلى ملعب “الاتحاد” رغم عدم تحديد موعد عودته إلى الملاعب من جديد.

وأشارت إلى أن غوندوغان تعرض لإصابة مطلع الشهر الحالي ستبعده عن منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية في فرنسا هذا الصيف وسط توقعات بإمكانية عودته إلى الملاعب في شهر أكتوبر المقبل ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

وأوضحت أن إدارة السيتي تطارد لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، النجم الألماني توني كروس وتخطط للاستفسار عن وضعه من النادي الملكي عقب نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في مسعى منها لتعزيز كافة صفوف الفريق للمنافسة بقوة في الدوري الإنكليزي الممتاز والبطولة القارية الشهيرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها