رغم انشغاله بنهائي الأبطال .. أتلتيكو يحسم أولى صفقاته !

اقترب نادي أتلتيكو مدريد الذي أنهى موسمه ثالثاً في الدوري الإسباني من حسم أولى صفقاته الصيفية من خلال التوقيع مع النجم الأرجنتيني نيكولاس غايتان.

وذكرت صحيفة أبولا البرتغالية أن الأرجنتيني نيكولاس غايتان الذي أمضى ست سنوات مع بنفيكا البرتغالي سوف ينتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني في الميركاتو.

وأضافت الصحيفة البرتغالية أن اللاعب الارجنتيني سوف يصل إلى العاصمة الإسبانية في الساعات المقبلة من أجل إنهاء عملية انتقاله نهائياً لصفوف الروخي بلانكوس في عقد يمتد لأربعة أعوام مقابل 25 مليون يورو.

وأشارت إلى أن غايتان ألمح في تصريحات عقب مباراة فريقه بنفيكا أمام ماريتيمو في نهائي كأس دوري البرتغال إلى مغادرة صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري.

ولفتت إلى النجم الأرجنتيني تم استبداله خلال مجريات المباراة وخرج وهو يذرف الدموع في تأكيد واضح ولا شك فيه على قرب رحيله عن نسور بنفيكا ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وكان بنفيكا قد عزز صفوفه باللاعب الأرجنتيني في عام 2010 وخاض معه 252 مباراة أحرز خلالها 41 هدفاً من بينها 11 هدفاً هذا الموسم علاوة على أنه ساهم في تسجيل 19 هدفاً آخر في كافة البطولات والمسابقات.

يذكر أن أتلتيكو مدريد يستعد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام جاره اللدود الريال في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب سان سيرو في ميلانو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها