كريستيانو رونالدو يهنئ نيمار بلقب الدوري الإسباني عبر ” واتس آب “

على الرغم من المنافسة القوية بين العملاقين الإسبانيين ونجومهما، إلا أن ذلك لم يمنع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكي، من تهنئة منافسه البرازيلي نيمار نجم الفريق الكاتالوني بمناسبة حصول البارسا على لقب الليغا الإسبانية.

وكان برشلونة قد احتفظ بلقب الدوري الإسباني بفوزه الصريح على مضيفه غرناطة بثلاثية نظيفة متقدماً بفارق نقطة على غريمه التاريخي ريال مدريد الفائز على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بثنائية في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية نقلا عن موقع “Madrid-Barcelona”، فإن مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، فاجأ نجم برشلونة نيمار، برسالة عبر تطبيق “واتس أب” الخاص بالهواتف الذكية، لتهنئته بحصوله على لقب الدوري الإسباني.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية فإن رسالة تهنئة رونالدو لنيمار وصلت بعد فوز برشلونة على غرناطة في الجولة الأخيرة من الليغا.

وأكد المصدر وفق ما اوردت صحيفة إيلاف أن اللاعب البرازيلي كان سعيدا جدا بهذه التهنئة من اللاعب البرتغالي، وكانت مفاجأة سارة للاعب لنيمار الذي شكر رونالدو على التهنئة، مشيرة إلى أن ذلك يؤكد على العلاقة الجيدة بين اللاعبين خارج أرض الملعب.

جدير بالذكر أن مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان وقائد الفريق سرجيو راموس، كانا قد قدما التهنئة لبرشلونة ولاعبيه بشكل علني بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ24 في تاريخ النادي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها