بالفيديو .. عراك بالأيدي بين عاملتين في ماكدونالدز بأميركا

اندلع شجار عنيف بين عاملتين في أحد مطاعم ماكونالدز بولاية ساوث كالورينا الأمريكية، وذلك بعد أن دب خلاف بينهما على تحضير فطائر التفاح التي يشتهر بها المطعم.

وتمكن أحد زبائن المطعم من تصوير الشجار العنيف الذي اندلع بين عاملتين تبلغ إحداهما من العمر 30 عاماً والأخرى 25 عاماً، وراحت كل منهما توجد الركلات واللكمات للأخرى، في حين كانت امرأة ثالثة تحاول الفصل بينهما، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وتم استدعاء الشرطة إلى المطعم لإنهاء النزاع بين العاملتين، وأظهرت التحقيقات أن الموظفة الأكبر سناً طلبت من الموظفة الأخرى البدء بتحضير فطائر التفاح عندما دب الخلاف بينهما، قبل أن يتحول إلى شجار عنيف في حضور الزبائن ، طبقاً لما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

ولحسن الحظ لم يصب أحد بأذى في المطعم، لكن الشرطة لا تزال تحقق في القضية، وذلك بناء على طلب إدارة المطعم، التي أكدت حرصها على سلامة الموظفين والزبائن على حد سواء.

وأكد مدير العمليات في المطعم كريس شرارة على أن الإدارة تتبع سياسة عدم التسامح في أعمال العنف، ويجري التعاون في الوقت الحالي مع الشرطة للوقوف على حيثيات القضية ومعاقبة إحدى الموظفتين أو كليهما في حال ثبتت إدانتهما.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها