أربيلوا يثير الجدل بتغريدة على ” تويتر ” بعد نهائي الأبطال

أثار النجم الإسباني المخضرم ألفارو أربيلو مدافع ريال مدريد الجدل مجددا بين جماهير الكرة الإسبانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي وسائل الإعلام المحلية، بعد تتويج الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتوج ريال مدريد السبت باللقب الحادي عشر في مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوزه على جاره وغريمه اتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.

وغرد أربيلوا الذي يخوض موسمه الأخير مع ريال مدريد، تغريدة غامضة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد فوز الفريق الملكي باللقب الأوروبي.

ونشر أربيلوا صورة ظهر فيها كأس لقب دوري أبطال وروبا بالإضافة إلى قميصه، وارفقها بعبارة قال فيها: “هلا مدريد (يا أبناء العاهرة)”، دون أن يحدد الطرف الموجه له هذا السباب.

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن الجزء الثاني من التغريدة، دائما ما تستخدمه الجماهير التي تؤيد مدرب ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد الإنكليزي الجديد، البرتغالي جوزيه مورينيو.

من جهتها أشارت وسائل الإعلام الكاتالونية ومنها صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أن تغريدة أربيلوا ربما تكون موجهة إلى نادي برشلونة، وتحديدا إلى مدافع الفريق الكاتالوني جيرارد بيكيه ، بحسب صحيفة إيلاف.

جدير بالذكر أن هناك حرب كلامية اشتعلت خلال الموسم الحالي بين بيكيه وأربيلوا، كان آخرها حين سخر مدافع ريال مدريد من خسارة الفريق الكاتالوني بهدف نظيف أمام ريال سوسييداد، قبل أن يرد عليه بيكيه بقسوة وقلل من شأن تواجده في صفوف النادي الملكي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها