قائد فرقة ” محمد رسول الله ” الإيرانية يعلن عن استعداده للدفاع عن آل البيت في سوريا !

قالت قناة العالم الإيرانية، إن القائد السابق لفرقة محمد رسول الله (ص) في الحرس الثوري والنائب السابق في البرلمان الايراني اسماعيل كوثري أعلن استعداده للمشاركة في الدفاع عن مرقد السيدة زينب ومراقد اهل البيت عليهم السلام في سوريا ونقل تجاربه الدفاعية لهذا البلد.

وقال اسماعيل كوثري، في تصريح نقلته وكالة أنباء فارس، انه بعد اختتام مهمته في مجلس الشورى الاسلامي فانه على استعداد للذهاب الى سوريا والعمل فيها كمستشار ونقل تجاربه المكتسبة خلال مرحلة الدفاع المقدس (الحرب مع العراق) في قيادة فرقة محمد رسول الله (ص) ودعم المدافعين عن مراقد اهل البيت عليهم السلام.

وعدّ كوثري مساعدة المظلومين والمستضعفين مسؤولية يتحملها الجميع.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. اسماعيل كوثري يستعمل حجة واهية أوهى من بيت العنكبوت من أجل المساهمة في مزيد من القتل و التدمير في سوريا . ما يسميه المراقد حافظ عليها شعبنا و صانها و آل بيت رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم نحبهم آكثر منكم يا من تزعمون أنكم تحبونهم . أنتم ببساطة تتأتون لكي تدافعوا عن نظام قمعي مستبد لا يعرف الله و لا محمد رسول الله. نظام كان لا يسمح لأفراد الجيش بأداء الصلاة في المعسكرات و كان يضايق و أحياناً يعتقل كل من يتردد على المساجد لأداء الصلاة جماعة و أنا لي تجربة شخصية مع هذا النظام أراد فيها مني أن أمتنع عن الصلاة و أذهب للسينمات و الكباريهات .
    أصدقوا قليلاً يا كبار القوم في إيران فكذبكم ما عاد ينطلي على أحد .

  2. سيماهم في وجوههم .. أنت ستدافع عن آل بيت ابليس و ليس آل بيت الرسول صلى الله عليه و سلم
    يا زلمة روح شوف حالك في المرايا رح تعرف أنك مجرد مجرم و لست حتى مقاتل شريف

  3. شيء غريب عجيب .. يريدون أن يدافعوا عن أهل البيت في سوريا !! وهل أهل سوريا هم من الكفار أم من اليهود ؟ أليس أهل سوريا هم شعب عربي مسلم يتبع كتاب الله وسنة رسوله ؟ ألسنا نحب البيت وأهل البيت رضي الله عنهم ؟ هل هؤلاء مغيبون أن يدركون فعلاً ماذا يقولون ؟

  4. لك يا حمار مين آل البيت قصدك آل بيت الأسد لأاني يا حمار وعذرا من الجمار بعمرهن السنة ما قربوا صوب آل البيت لأنهن عنا مقدسين واكتر من عندكن
    من قال لكم أن آل البيت يريدون من يدافعون عنهم إن آل البيت يريدون أن تبتعدوا عنهم وتتركوهم لأنكم بذكرهم تزعجونهم
    لعنكم الله إلى الأبد يا اولا المتعة