غوندوغان : غوارديولا أقنعني بفلسفته

أكد لاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان عقب الإعلان عن انتقاله لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم الذي يتولى إدارته الفنية بيب غوارديولا اعتباراً من الموسم المقبل، أنه مقتنع بفلسفة المدرب الإسباني، معرباً عن سعادته بفرصة العمل معه.

وفي مقابلة مع وسائل إعلام النادي الإنكليزي، قال غوندوغان، الذي انتقل إلى المان سيتي قادماً من بروسيا دورتموند الألماني: “لدي تحد جديد في مسيرتي. فرصة العمل مع مدرب مثل غوارديولا أمر كنت أتمناه، أقنعني بفلسفته، وأنا فخور بأنني كنت صاحب أول صفقة انتقال يبرمها النادي هذا الصيف”.

وعلى الرغم من الإصابة التي يعاني منها في الركبة اليمنى، والتي ستبقيه بعيداً عن الملاعب حتى أغسطس (آب) أو سبتمبر (أيلول) المقبلين، وقع الدولي الألماني عقداً مع المان سيتي لمدة أربع سنوات، سعياً للفوز بألقاب في إنكلترا وفي دوري أبطال أوروبا، وفقا لما صرح به اللاعب.

وفي رسالة كتبها على حسابه على تويتر، ودع غوندوغان مشجعي بروسيا دورتموند على السنوات التي قضاها في النادي الألماني.

وولد غوندوغان في ألمانيا عام 1990 لأبوين تركيين، ولعب لصالح بوخوم ونورمبرغ، قبل أن ينضم إلى بروسيا دورتموند في 2011، إذ حقق معه لقبي الدوري والكأس في موسم 2012، وكذلك كأس السوبر الألماني في العامين التاليين، بينما كان ضمن قائمة المنتخب الألماني في 15 مباراة دولية. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها