في الصين .. نيران تلتهم ناطحة سحاب بأكملها ( فيديو )

أظهر تسجيل مصور نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني ألسنة اللهب وهي تلتهم ناطحة سحاب صينية بعد أن شبت النيران في أحد مصاعدها.

واشتعلت النيران في بناء إيتون شنيانغ، بمقاطعة لياونينغ شمال شرق الصين حيث قال شهود عيان يعملون في مكاتب ومتاجر البناء المكون من 60 طابقاً، بأن الحريق بدأ في المصعد في الطابق الأرضي وامتدت النيران بسرعة إلى بقية الطوابق. وتظهر النيران وهي تشتعل في خط مستقيم واحد من أعلى البناء حتى أسفله ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وذكرت التقارير بأن 6 فرق إنقاذ وصلت إلى المكان بالإضافة إلى 25 سيارة إطفاء ونحو 125 من رجال الإطفاء للتعامل مع النيران. وقالت وسائل الإعلام المحلية بأن الحريق تسبب بنكسة كبرى لمستثمري البناء الذي تم إنشاؤه منذ مدة قصيرة ويحتوي على الكثير من الشقق الفارغة التي لم يتم بيعها أو استثمارها بعد.

ولا تزال السلطات المختصة تحقق في سبب الحريق ولكن بعض التقارير أشارت إلى أن نظام تكييف الهواء في قاعدة المصعد قد يكون المسؤول عن نشوب الحريق.

من الجدير بالذكر بأن هذا الحريق هو الثاني من نوعه خلال أسبوع واحد في الصين حيث التهمت النيران مصنعاً كيميائياً كبيراً في مقاطعة هوبي الصينية وفق ما ورد في صحيفة دايلي ستار البريطانية.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها