” آبل ” تطلق تحديث ” iOS 9.3.2 ” لأجهزة ” آي باد برو “

أصدرت شركة آبل نسخة جديدة من نظامها التشغيلي iOS 9.3.2 مُخصصة لأجهزة آي باد برو اللوحية، ويعمل التحديث على حل المشكلة التي تسببت بمشاكل لبعض الأجهزة اللوحية التي ظهرت بعد تثبيت تحديث نسخة iOS 9.3.2.

ويُمكن لمُستخدمي أجهزة آي باد برو تحميل النسخة الجديدة من نظام التشغيل iOS 9.3.2 برقم البناء 13F72 عبر التحديثات الهوائية، كما يُمكن تثبيتها على أي جهاز آي باد برو يعمل على إصدار نظام تشغيل أقدم من الحالي.

وكانت الشركة أصدرت التحديث الجديد iOS 9.3.2 لهواتف آي فون وأجهزة آي باد اللوحية منتصف شهر مايو (أيار) الماضي، ليقوم عدد من مُستخدمي أجهزة آي باد برو بعد فترة وجيزة بالإبلاغ عن ظهور المشكلة المعروفة باسم “الخطأ 56″ Error 56، وذلك أثناء محاولة تثبيت التحديث.

وبحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية ، يتعين على المستخدم بعد ظهور الخطأ وصل جهازه اللوحي بجهاز الكومبيوتر لإجراء عملية استعادة للنظام عبر برنامج آي تونز، ومع ذلك لم يفلح المستخدمون بحل المشكلة.

وأقرت الشركة بوجود المشكلة التي تؤثر على عدد صغير من أجهزة آي باد، وقالت إنها تعمل على إصلاحها وسترسل تحديث جديد في أقرب وقت ممكن.

كما قررت شركة آبل سحب التحديث الذي يحمل الرقم 9.3.2 من نظام آي أو إس التابع لها من أجهزة آي باد ريثما يتم إصلاحه، وذلك بعد أن واجه العديد من المستخدمين مشكلة مع هذا التحديث.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها