ريال مدريد يعتزم تمديد عقود أربعة من أبرز نجومه

يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني تجديد عقود أربعة من نجومه في الفترة المقبلة، وهم الويلزي غاريث بيل والبرتغالي بيبي إلى جانب الإسبانيين إيسكو وخيسيه رودريغز.

وكان النادي الملكي قد أبدى رغبته في تجديد عقد نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، والآن يسعى لتجديد بعض النجوم الآخرين وذلك من أجل تأمين الفريق، في ظل العقوبة المفروضة على الميرينغي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وتمنع النادي من شراء لاعبين جدد على مدار موسمين.

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن إدارة النادي الملكي اقتربت كثيرا من تجديد عقود كل من بيل وإيسكو وبيبي وخيسي رودريغيز في الفترة المقبلة.

وبحسب ما نقلت صحيفة إيلاف عن الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن هناك محادثات بالفعل بين إدارة النادي الملكي وبيل ووكيل أعماله جوناثان بارنيت، مع العلم أن عقد النجم الويلزي ينتهي في يونيو 2019، لكن الملكي يرغب في تمديد عقده حتى عام 2021، بينما سيتطلب هذا الأمر زيادة في راتبه السنوي من تسعة إلى عشرة ملايين يورو.

ويتقاضى نجم توتنهام الإنكليزي السابق راتبا سنوياً صافياً يقدر بحوالي 9 ملايين يورو، ووفقاً للصحيفة فإن بيل سيحصل بموجب العقد الجديد على راتب مقارب للراتب الذي يحصل عليه حالياً زميله كريستيانو رونالدو والذي يقدر بحوالي 20 مليون يورو سنوياً.

وبذلك سيصبح بيل صاحب أعلى راتب في ريال مدريد مع رونالدو، متجاوزاً المدافع الإسباني سيرجيو راموس الذي يحصل على راتب سنوي يقدر بـ 10 ملايين يورو.

أما بالنسبة لتمديد عقد خيسيه فيتطلب حلا سريعا، نظرا لأن اللاعب الإسباني وقع مع الريال حتى يونيو 2017 واعتبارا من شهر يناير المقبل سيحق له التفاوض مع أي ناد آخر، وقد يرحل مجانا في يونيو من العام القادم.

وكذلك ينتهي عقد بيبي في عام 2017 وسيكون عمر اللاعب البرتغالي وقتها 34 عاما، وبالتالي سيرغب النادي في اختبار حالته أولا.

ويرغب بيبي الاستمرار في الريال، لكن سيتعين عليه الانتظار قليلا، وهذه السياسة ليست بجديدة على الريال الذي اعتاد تجديد عقود اللاعبين الذين تجاوزت أعمارهم الـ30 بشكل سنوي.

ويعتبر إيسكو أيضا من اللاعبين الذين سيسعى الريال لتجديد عقدهم، خاصة بعد أن حسم زيدان المسألة حين قال إن “إيسكو لن يذهب إلى أي مكان”، فضلا عن أن اللاعب نفسه أكد أنه يرغب في الاستمرار مع النادي الملكي وينتظر مكالمة من إدارة النادي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها