قوات سوريا الديمقراطية : عناصر تنظيم ” داعش ” يفرون من مدينة منبج

قال متحدث باسم قوات سوريا الديمقراطية، إن مقاتلي تنظيم داعش يفرون من مدينة منبج السورية مع أسرهم فيما اقتربت المجموعات التي تدعمها واشنطن إلى مسافة نحو ستة كيلومترات من المدينة في هجوم أدى إلى مقتل أكثر من 150 عنصراً من التنظيم.

وقال شرفان درويش لرويترز إن أكثر من 50 من جثث مقاتلي الدولة الإسلامية بحوزة قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من الولايات المتحدة والتي تقود الحملة التي بدأت الأسبوع الماضي.

وذكر أن هناك عددا من القتلى بين القوات المدعومة من واشنطن وأن العدد سيعلن في وقت لاحق.

وقال درويش مستشهدا بتقارير من المدينة “هناك الكثير..الكثير من البيوت كانت داعش استولت عليها ويسكنون فيها في منبج أصبحت الآن فارغة. فقد حملوا كل ما يستطيعون حمله وخرجوا من المدينة”.

وقال درويش إن الهجوم الذي تدعمه قوات أمريكية خاصة يتقدم كما هو مقرر له.

وقال “لكي نكون صريحين إذا كنا نريد أن نصل قبل هذا الوقت أو نريد مباشرة الوصول كنا نستطيع الوصول ولكن المنطقة واسعة وهناك عدد هائل من المدنيين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. يا كلاب أهل النار آلى أين المفر ، خزي في الدنيا وعذاب السَّعير في الآخرة باْذن الله العظيم فهو سبحانه من وعد بقطع قرنكم ،لم تأتوا يا غرباء الى ارض الشام المباركة الا لتستبيحوا دماء أهل القبلة وأعراضهم واموالهم واستشرستوا خاصة على المجاهدين الأبطال بينما تفرون كالأرانب امام غيرهم

  2. السلام عليكم و رمضان كريم. أنا مع رأي الآخ أعلاه، طبعا الدواعش يستشرسوا على الضعاف، و يا للعار على الفصائل المنهزمة أمام داعش و تحب أن تسترجل من جانب آخر على من قهر قاهرتهم داعش. غريب و عجيب عالمنا هذا، آخر الزمان!

  3. لماذا نسمع عن المتحدث باسم هذه القوات و لا نسمع عن قائدهم العام دريد الأسد و مستشاره الأمريكي.؟
    لماذا نسمع عن بطولاتهم التي لا تتم إلا تحت ظل الصواريخ الأمريكيه و القنابل العقوديه و قذائف اليورانيوم المنضب التي تدمر الأرض السورية لمئات السنين؟
    لماذا نعتبر قوات الاحتلال الروسي هي قوات احتلال و لا نعتبر القوات الأمريكية و البريطانية و البشمركجيه كذلك؟
    أم عمانا الحقد الأسود على المسلمين؟

  4. الحرب في سوريا ست دم أربعين عاما و الغرب و الشرق و كلاب العرب كلمه يدعمون بقاء حامي حمئ حدود الجولان ابن انيسه