السعودية : شرطة الحرم تعلق على فيديو معتمر ” كفيف ” زعم أن الله رد إليه بصره ( فيديو )

نفى الناطق الرسمي للقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام الرائد سامح السلمي ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول إلقاء القبض على معتمر يدعي أنه كان أعمى وعاد إليه بصره، بحجة النصب والاحتيال.

وأوضح الرائد السلمي بأن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين حول القبض على معتمر من جنسية عربية يدعي أن بصره عاد إليه بغرض الاحتيال بالمسجد الحرام غير صحيح، بحسب ما نقلت شبكة إرم نيوز، ولم يتم القبض على أي شخص وفق الخبر المتداول.

وانتشر بشكل هستيري على شبكة الإنترنت فيديو لمعتمر زعم أنه كفيف رد الله إليه بصره أثناء زيارة بيت الله الحرام في مكة المكرمة.

وتناولت وسائل الإعلام العربية بكثافة الفيديو، مؤكدين أن المعتمر المذكور كان يعاني من فقد البصر، وظل يدعو الله عقب أدائه صلاة العصر بالحرم المكي، حتى وقف يهلل باكياً بأن الله قد أعاد إليه بصره.

وشوهد الفيديو ملايين المرات بعدما جرى تداوله على نطاق واسع ، لكن نشطاء ومتابعين آخرين، شككوا في هذا الرواية، مؤكدين أنه محتال وأن الشرطة السعودية ألقت  القبض عليه ، ودعم هؤلاء روايتهم بالتساؤل مستغربين ارتداء الكفيف المزعوم لساعة في يده.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها